تعرف على مواعيد إدارات الجوازات السعودية في أنحاء المملكة خلال شهر رمضان 1444هـ

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، مواعيد العمل في إدارات الجوازات وفروعها في مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك حتى تاريخ 22 رمضان 1444هـ، داعية إلى الاستفادة من خدماتها في منصة وزارة الداخلية "أبشر"، "أبشر أعمال"، وبوابة "مقيم"، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارها.

 

وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 10:00 صباحا حتى 3:00 مساء من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9:00 حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، وشعبة الخدمات الإلكترونية في روشن مول في محافظة الخرج من الساعة 9:00  مساء حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من يوم الأحد حتى الخميس.

 

وأضافت أن شعبة جوازات الصيرفي مول، وشعبة جوازات التحلية مول في محافظة جدة ستستقبل المراجعين من الساعة 1:00 مساء حتى الساعة 5:00 مساء، ومن الساعة 9:00 حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

 

وأشارت المديرية العامة للجوازات إلى أن بقية إدارات جوازات المناطق والمحافظات سيكون العمل فيها من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 3:00 مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وأكدت على أهمية الاستفادة من خدمة "تواصل"، التي تمكن المستفيدين من معالجة الملاحظات التي تظهر أثناء طلب خدمات الجوازات الإلكترونية عبر منصة "أبشر".

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الجوازات" السعودية تطلق خدمة عرض وثيقة الجواز الرقمية عبر منصة "أبشر أفراد"

السعودية تعلن خطوات استخدام خدمة "أبشر سفر" في منفذ جسر الملك فهد كمرحلة أولى

"الجوازات" تستكمل المرحلة الـ3 لجواز السفر السعودي الإلكتروني.. إتاحة تجديده عبر منصة أبشر