فلاي دبي تشغل رحلة يوميا إلى ميلانو بيرجامو الإيطالي اعتبارا من 18 أبريل المقبل

شبكة فلاي دبي في إيطاليا تنمو إلى 4 وجهات مع بدء خدمات ميلان بيرجامو بـ5 رحلات أسبوعيا

 

دشنت فلاي دبي رحلاتها إلى مطار ميلان بيرجامو، حيث هبطت رحلة الناقلة في المطار وكان في استقبالها وفد رسمي يمثل كبار مسئولي المطار. وكانت الشركة قد بدأت رحلاتها إلى المدينة في 10 مارس الجاري، وسوف تزيد إلى رحلة يومية اعتبارا من 18 أبريل المقبل.

 

ووفقا لبيان شركة فلاي دبي، ستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي "DXB" مما يوفر للمسافرين مواصلة رحلاتهم بسلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي، ومع بدء رحلات الناقلة إلى ميلانو بيرجامو بواقع 5 رحلات أسبوعيا تنمو شبكة فلاي دبي في إيطاليا إلى 4 وجهات، تشمل كاتانيا، نابولي، وبيزا، إضافة إلى ميلانو بيرجامو.

 

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن شبكة فلاي دبي إلى إيطاليا زادت إلى 4 وجهات منذ بدء رحلاتها إلى كاتانيا عام 2018، وهناك طلب كبير على السفر من دبي والمنطقة وستتيح رحلاتها إلى ميلانو بيرجامو، فضلا عن الوجهات الأخرى في إيطاليا الفرصة للمسافرين للاستفادة من خدمات الرحلات المباشرة إلى بعض من أكثر المناطق جاذبية في إيطاليا. وأضاف أن فلاي دبي تتطلع للترحيب بمسافريها من إيطاليا على متن رحلاتنا من والى وخارجها عبر شبكة فلاي دبي المتنامية.

 

وقال إميليو بيلنجاردي المدير العام لشركة ساكبو، إن بداية عمليات فلاي دبي تعتبر ذات أهمية كبيرة لأنها توسع شبكة مطار ميلانو بيرجامو وتوفر رحلات مباشرة إلى مطار دبي الدولي، وأوضح أنه سيتمكن المسافرون من الوصول إلى قلب إحدى أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم بالاضافة الى الاستفادة من شبكة وجهات كبيرة. وأوضح أن ركاب فلاي دبي سوف يحصلوا على الخدمات التي يقدمها مطارنا والتي جعلت من مطار ميلانو بيرجامو "أفضل مطار أوروبي" في فئة 5 إلى 15 مليون مسافر في عام 2022.

 

وتم اختيار بيرجامو، وهي مدينة تاريخية في شمال إيطاليا كعاصمة للثقافة الأوروبية لعام 2023 اعترافا بالمشهد الثقافي في المدينة، حيث تستضيف المدينة وعلى مدار عام كامل العديد من المعارض والحفلات الموسيقية والعروض وغيرها من الأحداث التي تسلط الضوء على الفن والتراث والإبداع المعاصر. ويوفر مطار ميلانو بيرجامو للركاب سهولة الوصول إلى المدينة مع خيارات النقل المختلفة، بما في ذلك الحافلات والقطارات ووسائل النقل الخاصة.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن شركته تتطلع إلى زيادة عدد رحلاتها إلى السوق لاستيعاب الطلب المتزايد على السفر هذا الصيف. وتابع أنه يمكن للمسافرين السفر إلى دبي وكذلك استكشاف وجهات العطلات الشهيرة بما في ذلك جزر المالديف وسريلانكا وتايلاند. مشيرا إلى أنه سيتم تشغيل رحلات فلاي دبي بواسطة أسطولها من طائرات بوينج 737 ماكس التي تتميز بمقعد مسطح في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية.

 

أسعار الرحلات

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي إلى مطار ميلانو بيرجامو بواقع 5 رحلات في الأسبوع ترتفع إلى 7 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 18 أبريل 2023.

 

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى ميلان بيرجامو من 12,015 درهم،  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2015 درهما. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من ميلان بيرجامو الى دبي من 3000 يورو وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

 

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقعها flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 45 44 54 600 971+، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى 4 وجهات في السعودية اعتبارا من 16 مارس الجاري... بالمواعيد

فلاي دبي تحقق 1.2 مليار درهم أرباح خلال عام 2022 بنسبة زيادة 43%

فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى مقديشو اعتبارا من 9 مارس المقبل.. بالمواعيد والأسعار