تعديل مواعيد إقلاع رحلتي مصر للطيران من وإلى أثينا باليونان اليوم الخميس.. تفاصيل

في ضوء ما ورد إلى شركة مصر للطيران من تحديث للموقف من إدارة مطار أثينا باليونان، بشأن تنظيم إضراب بالمطار اعتبارا من الدقيقة الأولى وحتى نهاية اليوم الخميس الموافق 16 مارس، تم تعديل موعد إقلاع رحلتي مصر للطيران من وإلى أثينا اليوم (بشكل استثنائي) ليصبح على النحو التالي:

 

- تعديل رحلة الذهاب القاهرة/ أثينا رقم MS747 والتي كان من المقرر لها الإقلاع الساعة 10.45 صباح اليوم، لتقلع برقم MS749 في الساعة 23.00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

- تعديل رحلة العودة أثينا/ القاهرة رقم MS748 والتي كان من المقرر لها الإقلاع الساعة 14.40 عصر اليوم، لتقلع برقم MS750 في تمام الساعة 2.00 صباح يوم الجمعة الموافق 17 مارس بتوقيت أثينا.

 

وأفادت الشركة في بيان عاجل لها، بأنه من المقرر تسيير رحلات مصر للطيران المجدولة بشكل منتظم مرة أخرى اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري.

 

جدير بالذكر أنه تقرر إلغاء جميع الرحلات الجوية من وإلى اليونان اليوم الخميس، بسبب إضراب لمدة 24 ساعة في مختلف أنحاء اليونان تنظمه العديد من النقابات العمالية. ويشارك مراقبو حركة الملاحة الجوية في الإضراب، حسبما أعلنت نقابتهم يوم الثلاثاء.

 

ودعت النقابات العمالية الكبرى في اليونان إلى الإضراب، حيث تطالب بتحقيق كامل في حادث "القطار الخطير" الذي وقع قبل أسبوعين في وسط اليونان. وكان حادث اصطدام قطار شحن بقطار ركاب قد أسفر عن مقتل 57 شخصا، معظمهم من الشباب أقل من 30 عاما. ومنذ وقوع الحادث، تم تنظيم إضرابات متكررة ومظاهرات في اليونان.

 

اقرأ أيضا:

إلغاء جميع رحلات الطيران من وإلى اليونان غدا الخميس بسبب إضراب الملاحة الجوية