"العربية أبوظبي" تشغل رحلاتها إلى باكو في أذربيجان بدءا من 13 سبتمبر القادم.. بالمواعيد

أعلنت "العربية أبوظبي"، إحدى شركات الطيران اقتصادي منخفض التكلفة ومقرها أبوظبي، عن بدء رحلاتها المباشرة انطلاقا من العاصمة أبوظبي إلى مدينة باكو في أذربيجان، وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار حيدر علييف الدولي بمعدل 3 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 13 سبتمبر 2023.

 

وأوضح بيان صحفي أن جدول رحلات العربية أبوظبي من وإلى باكو، اعتباراً من 13 سبتمبر 2023، وفقا للتوقيت المحلي، يشمل التالي:

- أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد، بطائرة إيرباص A320، تغادر أبوظبي الساعة 10:10 صباحا، وتصل إلى باكو في الساعة 13:15 مساء، رقم الرحلة 3L 730.

 

- أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد، بطائرة إيرباص A320، تغادر باكو في الساعة 14:15 مساء، وتصل أبوظبي في الساعة 17:15 مساء، رقم الرحلة 3L 731 .

 

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أن بدء رحلات "العربية" المباشرة بين أبوظبي ومدينة باكو خطوة مهمة حيث تعد باكو وجهة مهمة في الخطط التوسعية انطلاقا من عاصمة دولة الإمارات ، وتعزز هذه الرحلات التزام  الشركة بتزويد عملائها بخيارات سفر أوسع فضلا عن دعم قطاعي الطيران والسياحة في كلا البلدين.

 

وتواصل العربية أبوظبي خطتها التوسعية والتزامها بتلبية احتياجات عملائها من خلال توسيع شبكة وجهاتها العالمية، حيث تعتبر باكو الوجهة رقم 32 التي تسيير رحلات إليها انطلاقا من مطار أبوظبي الدولي.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول مكون من 68 طائرة من طراز إيرباصA320، وA321 neo-LR، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد، التي مقاعدها مساحة أكبر مقارنة بأي مقصورة طيران اقتصادية، وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية.

 

يشار إلى أن باكو تعد وجهة عالمية تجمع المعالم القديمة والحديثة والمناظر الطبيعية، فضلا عن وجهات المغامرات من البحيرات والبراكين الطينية. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وباكو عبر زيارة الموقع الإلكتروني  www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية أبوظبي" تشغل رحلات مباشرة إلى بغداد وأربيل في العراق.. بالمواعيد

"العربية للطيران" تسجل 1.2 مليار درهم أرباحا صافية خلال عام 2022 بزيادة 70%

"العربية أبوظبي" تطلق 3 رحلات أسبوعيا إلى كولكاتا في الهند اعتبارا من 15 مارس المقبل.. بالمواعيد