الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وجاكرتا الإندونيسية بدءا من أكتوبر 2023.. بالمواعيد

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وجاكرتا لتصبح رحلتان في اليوم. واعتبارا من الأول من شهر أكتوبر 2023، سيصبح أمام المسافرين بقصد العمل أو الترفيه 14 رحلة أسبوعية مباشرة من دون توقف بين أبوظبي والعاصمة الإندونيسية، ما يمنحهم مزيدا من الخيارات.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أن خدمة الرحلات ستتم عبر أسطول طائرات بوينج B787 وB777 الحديث، بمقاعده المريحة وأنظمة الترفيه الشخصية على متن الطائرة.

 

وفي هذا السياق، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، إن زيادة الرحلات بين أبوظبي وجاكرتا تعزز من حركة الربط بين أبوظبي وأندونيسيا، أحد الاقتصادات متسارعة النمو في العالم. وأضاف أن الاتحاد قامت  قمنا باختيار مواعيد محسنة لرحلاتها الجديدة تتيح للمسافرين الوصول في الصباح الباكر إلى أبوظبي، ما يمنحهم فرصة بدء يومهم واستكشاف العاصمة الإماراتية بأجوائها.

 

وفي الوقت نفسه، يمكن بفضل الرحلات الجديدة الاستفادة من اتفاقية الشراكة بالرمز التي جرى توسعة نطاقها مؤخرا، مع طيران غارودا أندونيسيا، لجعل السفر أكثر ملائمة للمسافرين من الإمارات الراغبين بزيارة جاكرتا أو إحدى الوجهات الـ20 الإضافية على امتداد أندونيسيا.

 

ومن شأن الروابط الجوية المعززة أن تدعم النمو التجاري والسياحي بين البلدين وتؤكد على التزام الاتحاد للطيران إزاء دعم السياحة الوافدة. وتوفر أبوظبي لزوارها وفرة من الأنشطة والفعاليات وأماكن الجذب المميزة كالمتاحف والحدائق الترفيهية ومن بينها متحف اللوفر، عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وصولا إلى شواطئها وتجارب السفاري في الصحراء وما تحمله من مغامرات. كما تعد جاكرتا، التي تحتضن أكثر من 10 ملايين نسمة، أكبر مدينة في جنوب شرق آسيا، مدينة حيوية تمنح زوارها الكثير من الفرص للتعرف على تحمله أندونيسيا من تاريخ وثقافة وطبيعة.

 

ويشمل جدول رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وجاكرتا اعتبارا من أكتوبر 2023 التالي:

 

للاطلاع على البيان على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى كوبنهاجن ودوسلدورف اعتبارا من أكتوبر القادم

الاتحاد للطيران تشغل رحلتين يوميا بين أبوظبي وبانكوك في تايلاند بدءا من مارس.. بالمواعيد

الاتحاد للطيران تسجل 10 ملايين مسافر خلال عام 2022