"طيران ناس" السعودية تتسلم طائرتين إيرباص A330 لزيادة أسطولها لخدمة زوار المملكة

أعلنت طيران ناس، الناقل الجوي السعودي المتخصصة في الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط، أنها تسلمت طائرتين من نوع ايرباص A330 عريضة البدن بالتوازي مع توسع عملياتها وشبكة وجهاتها ومضاعفة حجم أسطول طائراتها لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار.

 

ووصلت الطائرتان إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة لتنضم إلى اسطول طيران ناس ضمن استراتيجية الشركة للنمو والتوسع التي تهدف إلى ربط العالم بالمملكة والوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية ومن المتوقع بدء تشغيل الطائرتين الجديدة في مارس المقبل 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، أن زيادة السعة التشغيلية للرحلات ستسهم في زيادة عدد الركاب على وجهات جديدة متوسطة إلى بعيدة المدى، وذلك بالتوائم مع استراتيجية الوطنية للطيران المدني والاستراتيجية الوطنية للسياحة

 

وقد أعلنت طيران ناس مؤخرا عن موافقة مجلس الادارة لزيادة طلبيات شراء طائراتها إلى 250 طائرة جديدة، لتصبح أكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتربط طيران ناس حاليا أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقل منذ تأسيسه عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر.

 

وحصلت الناقلة السعودية على جائزة "سكاي تراكس" العالمية السنوية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2022، للمرة الخامسة على التوالي. وتمنح الجائزة بعد تقييم يمتد لعدة أشهر ويشمل أكثر من 100 دولة عبر إجراء استطلاع هو الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنويا.

 

كما حصلت طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، والذي شمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم، وجاءت طيران ناس في فئة 4 نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم، وصنفت الناقل الجوي السعودي هذا العام أيضا كأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية للعام الـ8 على التوالي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب طيران ناس على موقع "تويتر"، اضغط هنا .