فلاي دبي نقلت 170 ألف مشجع إلى الدوحة خلال فعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022

نقلت فلاي دبي أكثر من 170 ألف من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم إلى الدوحة للمشاركة في أكبر حدث كروي عالمي فعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك منذ إطلاق هذه الرحلات الخاصة بيوم المباريات في 21 نوفمبر الماضي.

 

وكشفت فلاي دبي النقاب عن كسوة خاصة لطائرتين من طائراتها من طراز بوينج 737 ماكس 8 احتفالا بفوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بكأس العالم 2022.

 

وكانت فلاي دبي، الشريك الإقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد نقلت البطل إلى الدوحة من أبوظبي بعد اختتام معسكرهم التدريبي في 18 نوفمبر الماضي، إيذانا ببدء رحلتهم نحو الكأس الثالثة.

 

وستعمل الطائرتان A6-FKA وA6-FKB على رحلات مختارة في اليوم الأخير من رحلات يوم المباراة بين مطاري آل مكتوم "دبي ورلد سنترال" والدوحة الدوليين. تتميز الالوان والتصميم الجديد على الطائرتين بصورة لكأس العالم وعلم الأرجنتين الوطني فوق ابطال العالم ومنهم جوليان ألفاريز، ودريجو دي بول، أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، نيكولاس أوتاميندي، وباولو ديبالا. كما تمت إضافة ملصق كامبيون الابطال وشعار الاتحاد ذو الـ3 نجوم ضمن التصمبم الجديد.

 

وتعليقا على فوز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم والتصميم، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي، إنه كان شهرا رائعا مليئا بالمرح في كرة القدم. وأضاف أن تشغيل ما يصل إلى 30 رحلة يومية بين دبي والدوحة علامة فارقة غير مسبوقة في المنطقة.

 

وأوضح أن كل ذلك تحقق بفضل الدعم والتعاون من جميع الجهات والمؤسسات المعنية بما في ذلك مطارات دبي، دناتا، شرطة دبي، والإقامة في دبي فضلا عن شريكتنا الخطوط الجوية القطرية. وأضاف الغيث أن شراكتنا مع الفريق الفائز كان إنجازا بالغ الأهمية في تاريخ فلاي دبي، تهانينا لشريكنا، المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، كما نتوجه بالتهنئة لجميع الفرق التي شاركت في بطولة هذا العام والتي ستسجل بالتأكيد كواحدة من اكثر النسخ نجاحا والتي لن تنسى في كأس العالم.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .