الخطوط الملكية المغربية: إلغاء عدد من الرحلات بين الدار البيضاء والدوحة في قطر

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إلغاء عدد من الرحلات بين الدار البيضاء والدوحة، وذلك على إثر الإجراءات الأخيرة التي فرضتها السلطات القطرية. وأفاد بيان للشركة بأنه على إثر القيود الأخيرة التي فرضتها السلطات القطرية، تأسف الخطوط المغربية لإبلاغ عملائها بإلغاء الرحلات التي توفرها الخطوط الجوية القطرية.

 

وأوضح المصدر، وفقا لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الرحلات التي تم إلغاؤها هي:

- AT9703/QR3003.

 

- AT9747/QR3067.

 

- AT9715/QR3015.

 

- AT9739/QR3069.

 

- AT9749/QR3099.

 

- AT9743/QR3093.

 

وفي هذا الصدد، ستقوم الخطوط الملكية المغربية، في أقرب وقت، بسداد تكلفة التذاكر للمسافرين ممن تم إلغاء رحلاتهم. وتدعو الخطوط الملكية المغربية هؤلاء العملاء إلى عدم التوجه إلى المطار. وللمزيد من المعلومات، يرجى من المسافرين الاتصال بخدمة العملاء، أو من خلال ملء الاستمارة المتوفرة على الرابط https://www.royalairmaroc.com/ma-fr/information/reclamations. وأكدت "الملكية المغربية" على اعتذارها للعملاء عن هذا الإزعاج الخارج عن إرادتها.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الملكية المغربية أعلنت أنها ستوفر، بمناسبة دور نصف نهائي كأس العالم، عرضا تاريخيا، من خلال نحو 30 رحلة تربط بين الدار البيضاء والدوحة، بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستتم جدولتها أيام الثلاثاء والأربعاء. وأضافت أنه من أجل تمكين الكثير من المغاربة الراغبين في دعم المنتخب الوطني في ملحمته وليعيشوا مشاعر الدور نصف النهائي لكأس العالم المقرر في 14 ديسمبر الجاري، وضعت الخطوط الملكية المغربية جسرا جويا بين الدار البيضاء والدوحة.

 

وأضاف البيان أن التأهل التاريخي، يتطلب ترتيبات خاصة، إذ ستؤمن شركة الطيران المغربية نحو 30 رحلة بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، وهو ما سيشكل الجسر الجوي، الذي أقيم بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويمثل رقما قياسيا تاريخيا بالنسبة للخطوط الملكية المغربية. وأكد البيان أنه  بعد نجاح الترتيبات غير المسبوقة التي وضعت بمناسبة المباراة بين المغرب والبرتغال، نضاعفها اليوم بنحو 4 أضعاف من خلال جدولة ما يقرب من 30 رحلة توفرها طائرات ذات سعة كبيرة وذلك في مدة 24 ساعة فقط.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة المغرب العربي للأنباء، اضغط هنا .