"تنشيط السياحة" تنظم جولة سياحية لـ47 شركة سياحة مجرية بالقاهرة والأقصر وأسوان.. بالصور

نظمت هيئة تنشيط السياحة المصرية برنامجا سياحيا للوفد المجري المكون من 47 شركة سياحية ومنظم رحلات، لزيارة المعالم الأثرية في القاهرة، والأقصر، وأسوان، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة المجرية MUISZ، والذي ينعقد في مصر خلال الفترة من 6 وحتى 13 ديسمبر الجاري.

 

وقامت إدارة العلاقات السياحية بالهيئة بتنظيم برنامج الزيارة الذي تضمن المعالم الأثرية في القاهرة بزيارة أهرامات الجيزة، والمتحف المصري بالتحرير، والمتحف القومي للحضارة المصرية.

 

كما يتضمن برنامج الزيارة رحلة نيلية "نايل كروز" من أسوان إلى الأقصر، تشمل زيارة معبد كوم أمبو، وإفو، وإسنا، ثم زيارة البر الغربي والشرقي بالأقصر، وكان يرافقهم في الجولات السياحية نرمين حنفي مدير عام العلاقات السياحية بهيئة تنشيط السياحة، ووائل منصور ونرمين حازم من العلاقات السياحية بالإدارة المركزية لمكاتب السياحة بالهيئة.

 

تجدر الإشارة إلى أن عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية قد شارك في ورشة العمل التي تم تنظيمها على هامش استضافة مصر للمؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة المجرية MUISZ، واستعرض خلالها أهم مناطق الجذب بالمقصد السياحي المصري والمقومات والمنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها.