فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى سانت بطرسبرج الروسية اعتبارا من 20 يناير المقبل.. بالمواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي إطلاق رحلات يومية إلى مطار بولكوفو الدولي في سانت بطرسبرج "LED"، اعتبارا من 20 يناير 2023. ونمت شبكة الناقلة لتصل إلى 114 وجهة معظمها لم يكن مخدوما برحلات جوية مباشرة إلى الإمارات.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أنه سيتم تشغيل رحلات الناقلة إلى سانت بطرسبرج انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB"  باستخدام طائرة بوينج 737 ماكسفي رحلة، وتستغرق مدة الرحلة 6 ساعات و50 دقيقة، مما يجعلها واحدة من بين الرحلات الأطول التي تشغلها فلاي دبي بعد كرابي وباتايا في تايلاند والتي ستبدأ أيضا في 20 يناير 2023.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن عام 2022 كان عاما رائعا لنمو فلاي دبي، وأوضح أن الشركة تسلمت 18 طائرة جديدة هذا العام، مما مكنها من الاستمرار في توسيع شبكتها وإضافة المزيد من السعة على بعض خطوطها الحالية.

 

وأضاف أن فلاي دبي على ثقة من أن هذا الزخم في رحلات السفر سيستمر في العام المقبل، وذلك بفضل العمل الدؤوب الذي يقوم به الجميع في فلاي دبي، بجانب البيئة الاقتصادية الملائمة التي وفرتها دبي.

 

بدأت فلاي دبي عملياتها لأول مرة في السوق الروسية في عام 2010 برحلات مباشرة إلى سامارا وإيكاترينبرج. ومع إطلاق الخدمة الجديدة، ستخدم فلاي دبي 9 وجهات في السوق وهي: قازان "KZN"، محج قلعة "MCX"، مينيرال فودي "MRV"، موسكو "VKO"، نوفوسيبيرسك "OVB"، سامارا "KUF"، سان بطرسبرج "LED عوفا "UFA"، و إيكاترنبيرج "SVX".

 

ومن جهته، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن بدء عمليات فلاي دبي إلى سانت بطرسبرج سيمنح المسافرين من السوق خيارا أكثر ملائمة للسفر إلى دبي وخارجها على شبكة فلاي دبي إلى وجهات العطلات الشهيرة مثل جزر المالديف، سريلانكا، تايلاند، وزنجبار.

 

تعتبر سان بطرسبرج العاصمة الثقافية لروسيا وتعرف أيضا باسم "فينيسيا الشمال"، وهي موطن لقنوات نهر نيفا، فضلا عن الهندسة المعمارية التاريخية ووجود متحف الارميتاج أحد أشهر المتاحف في العالم.

 

وأعلنت فلاي دبي مؤخرا عن إطلاق عملياتها إلى 6 وجهات جديدة في عام 2023، إلى كل من كالياري في سردينيا، كورفو في اليونان، غان في جزر المالديف، كرابي وباتايا في تايلاند، وميلان بيرغامو في إيطاليا.

 

تفاصيل الرحلات

وستعمل الرحلات إلى مطار بولكوفو الدولي "LED" في سانت بطرسبرج يوميا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي "DXB"، وتبدأ أسعار التذاكر ذهاب وعودة من دبي الى سانت بطرسبرج من 8500 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2320 درهم. وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة في درجة الأعمال من سانت بطرسبرج إلى دبي من 196800 روبل روسي و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 37825 روبل روسي.

 

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45،  من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. وللحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، عبر الرابط التالي: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .