الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الطائف في السعودية بدءا من 3 يناير 2023

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتبارا من 3 يناير2023، بواقع 3 رحلات أسبوعيا. وبذلك ستصبح الطائف الوجهة الـ6 لـ"القطرية" في السعودية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أنه مع استئناف هذه الخدمة، سيتمكن المسافرون من وإلى مدينة الطائف من زيارة أكثر من 150 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، والأمريكيتين عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

 

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم 1206 QR من مطار حمد الدولي عند الساعة 07:40، وتصل إلى مطار الطائف الدولي عند الساعة 10:10. في حين ستغادر الرحلة رقم  QR1207 من مطار الطائف الدولي عند الساعة 11:10، وتصل إلى مطار حمد الدولي عند الساعة 13:20.

 

وسيتمكن المسافرون أيضا من استخدام ميزات جمع نقاط "أفيوس"، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع  للناقلة القطرية، مما يوفر لهم فرصاً أكبر للاستفادة من الابتكارات الميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المكتسبة، وسيواصلون الاستفادى بفرص الاسترداد المتاحة لهم حاليا من قبل الخطوط القطرية.

 

وحاز مطار حمد الدولي على لقب "أفضل مطار في العالم" للعام الثاني على التوالي من قبل جوائز "سكاي تراكس" العالمية للمطارات 2022. ويواصل المطار نموه مع التوسعة الجديدة التي تستعد لاستقبال أكثر من 58 مليون مسافر سنويا. وتسير "القطرية" رحلاتها حاليا إلى أكثر من 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي.

 

وتضم التوسعة التي تم الكشف عنها مؤخرا حديقة "اورتشارد"، وهي حديقة استوائية داخل المطار وتبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتتميز بنباتات وشجيرات تم إستيرادها من مصادر مستدامة وتنمو تحت أشعة الشمس الطبيعية. بالإضافة الى ذلك، توفر حديقة اورتشارد تجربة تسوق للمسافرين مع العديد من المتاجر المتنوعة.

 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد حصلت مؤخرا على جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد فوزها بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق لتضاف إلى حصيلة جوائزها التي حصلت عليها في الأعوام 2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021، و2022، إلى جانب فوزها بـ5 جوائز أخرى هي: "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، "أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم"، "أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطو الجوية القطرية، اضغط هنا .