"هيئة السياحة" تطلق الهوية الموحدة لـ"شتاء السعودية" للوجهات والفعاليات الشتوية

أطلقت الهيئة السعودية للسياحة الهوية الموحدة لشتاء السعودية بهدف توحيد وموائمة الرسائل التسويقية والإعلامية التي تستهدف السائحين من الداخل والخارج. ودعت الهيئة مختلف القطاعات الحكومية والخاصة العاملة في صناعة السياحة والمتكاملة معها، لاستخدام الهوية الموحدة في التعريف والترويج للوجهات والمواسم والفعاليات والعروض والمنتجات الشتوية.

 

يذكر أن الهيئة السعودية للسياحة تقوم بجهود ترويجية متواصلة لجذب السائحين من داخل المملكة وخارجها وذلك من خلال العمل مع الشركاء من القطاع الحكومي والخاص للإسهام في الترويج للمواسم والفعاليات الكبرى والمنتجات والتجارب السياحية للشرائح المستهدفة داخل المملكة وخارجها.

 

وكانت قد أطلقت تقويم الفعاليات والمواسم، الذي يضم الأنشطة السياحية والترفيهية والفعاليات والمواسم التي تشهدها المملكة كافة، ويتم تحديثه بصورة مستمرة، ليقوم بتسهيل مهمة السياح والزوار في تخطيط رحلاتهم واختيار أفضل الفعاليات والمواسم والأنشطة التي تناسب كافة الأذواق. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس". ودعت الهيئة السعودية للسياحة الشركاء الراغبين بالاطلاع على الهوية الموحدة وأدلة تطبيقها زيارة الرابط: https://www.visitsaudi.com/joinwinter .

 

جدير بالذكر أن الهيئة السعودية للسياحة وقعت خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي "WTM"، في لندن عاصمة بريطانيا، 11 شراكة إستراتيجية مع كبرى شركات السفر والسياحة في العالم، التي تطمح لبناء شراكات إستراتيجية مع منظومة السياحة السعودية والاستفادة من الفرص والإمكانيات الموجودة فيها، منها: أغودا، ساتغورو للسفر، أدريمز، لوفتهانزا ، ألبيتور، كما عقدت لقاءات تجارية هدفت إلى تقوية أواصر العلاقات مع الشركاء، بما يرسخ حضور السياحة السعودية في المحافل الدولية.

 

واختتمت الهيئة السعودية للسياحة مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي WTM""، الذي أقيم في لندن، خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر الجاري؛ وافتتحه وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، أحمد بن عقيل الخطيب، وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة، الأمير خالد بن بندر بن سلطان.

 

وحرصت الهيئة السعودية للسياحة من خلال تنظيمها لجناح السعودية على إبراز ما لدى قطاع السياحة في المملكة من مقومات وفرص، وعملت على ترسيخ العلاقات مع شركائها وبناء شراكات جديدة، لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .