القوات المسلحة تعلن تفاصيل "عرض الغردقة الجوي 2022".. يسهم في تنشيط السياحة

في إطار حرص القوات المسلحة على المشاركة في تنظيم الفعاليات الكبرى، نظمت القوات الجوية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تنفيذ عرض الغردقة الجوي (HURGHADA AIR SHOW 2022) المقرر تنفيذه في نهاية شهر نوفمبر الجاري بمنطقة سهل حشيش في مدينة الغردقة، بمشاركة فريق الألعاب الجوية المصري "النجوم الفضية"، وفريق الألعاب الجوية البريطاني "السهام الحمراء".

 

وألقى المقدم طيار محمد رفعت، من فريق الألعاب الجوية المصري، كلمة أشار فيها إلى أهمية العرض الذي يسهم في تنشيط حركة السياحة بواحدة من أجمل المدن الساحلية المصرية التي تتمتع بإطلالة ساحرة وبجمال طقسها المعتدل بمختلف فصول العام، معربا عن تقديره لفريق الألعاب الجوية البريطاني الذي يتمتع بسمعة راقية خلال مشاركاته بمختلف العروض.

 

فيما أعرب العقيد مارك باينون، الملحق العسكري البريطاني بمصر، في كلمته، عن سعادته بالمشاركة، موجها الشكر للقوات الجوية المصرية على توجيهها الدعوة لمشاركة الفريق البريطاني بالعرض، مؤكدا أن العرض يعد بمثابة فرصة هامة لتعزيز علاقات القوات الجوية الملكية البريطانية والقوات الجوية المصرية.

 

يأتي ذلك امتدادا للنجاح المبهر الذي تم تحقيقه بالعرض الجوي في منطقة الأهرامات، ولاقى تفاعلا جماهيريا كبيرا وإشادة كل متابعيه على مستوى العالم، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة بموقع "فيسبوك"، اليوم الإثنين.