ميناء الدوحة يستقبل ثالث فنادق "MSC Cruises" العائمة لإقامة مشجعي كأس العالم FIFA قطر 2022

رسا ثالث الفنادق العائمة، السفينة MSC Opera "إم إس سي أوبرا" في ميناء الدوحة، لينضم بذلك إلى الفندقين العائمين "إم إس سي بويسيا"، و "إم إس سي وورلد يورب" في تقديم ضيافة فاخرة لمشجعي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

 

وتعتبر السفينة MSC Opera فندقا عصريا عائما يقدم خدمة فاخرة لمرتاديه من مشجعي البطولة، تعكسها مجموعة متنوعة من خيارات الغرف، من الكابينات التقليدية المطلة على البحر إلى الغرف ذات الشرفات والأجنحة الفاخرة، إضافة لإمكانيات متعددة لتناول الطعام وبرامج ترفيهية لجميع الأعمار. وفقا لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

 

ويضم الفندق MSC Opera 13 طابقا، بها 1071 كابينة، قادرة على استيعاب نحو 2679 شخصا، فيما يبلغ طول الفندق السفينة 275 مترا، وعرضه 32 مترا، وارتفاعه 54 مترا.

 

وتعد الفنادق العائمة، واحدة من عدة تسهيلات تقدمها دولة قطر خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، المقرر انطلاقها غدا الأحد، للمشجعين وتتيح لهم خيارات متعددة للحجز والإقامة طوال البطولة، بينها شقق وفلل وقرى للمشجعين والفنادق المعتادة.

 

وكان أكبر الباكر رئيس جهاز قطر للسياحة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، قد أكد في وقت سابق، أن تقديم الخدمة السكنية والترفيهية على متن الفنادق العائمة، يعكس التعاون والجهود المبذولة لتنظيم أفضل نسخة من بطولة كأس العالم في التاريخ.

 

وبحسب تقديرات مجموعة MSC Cruises المالكة للفنادق العائمة الـ3 التي تخدم البطولة، فإن طاقتها الاستيعابية تصل إلى 10 آلاف سرير، وقد بلغت نسبة حجوزاتها في الأسبوع الأول من المونديال حدود 100%.

 

ويعود تاريخ التعاون بين قطر ومجموعة MSC Cruises إلى العام 2016، عندما استقبلت الدوحة أول سفينة سياحية عملاقة تابعة للمجموعة هي "إم إس سي فانتازيا".

 

للاطلاع على المنشور الصحفي على موقع وكالة الأنباء القطرية "قنا"، اضغط هنا .