الخطوط السعودية توقع مذكرة تفاهم مع "السعودية للتأشيرات" لتيسير إجراءات السفر إلكترونيا

أبرمت الخطوط السعودية والشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر، مذكرة تفاهم تمهد لمزيد من التعاون في مجال تسهيل إجراءات السفر عبر الاستفادة المتبادلة من مكاتب الطرفين حول العالم، وكذلك من خلال الاستثمار الأمثل للحلول التقنية بتوفير خدمات الربط الإلكتروني.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أنه وقع الاتفاقية كل من نائب الرئيس للمبيعات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وائل باصفار، والرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بالشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر عبدالله الجريس.

 

وتم توقيع مذكرة التفاهم في أول أيام معرض سوق السفر العالمي المقام في عاصمة بريطانيا لندن "WTM"، وتستهدف بحث سبل تنظيم وتنفيذ وتطوير الخدمات بين الجهتين، كما تدعم التسويق التجاري لتوفير المزيد من الفرص التسويقية في هذا المجال، علاوة على أنها ممهدة لفكرة إنشاء مكاتب دعم للعمليات المشتركة خدمة للأنشطة اليومية، ويضاف إلى ذلك فتتضمن المذكرة توفير "السعودية" عروضا حصرية لشبكة رحلاتها الدولية.

 

وأوضح وائل باصفار، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي امتدادا لحرص "السعودية" على توسيع نطاق الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص محليا ودوليا لتعزيز الربط الإلكتروني لمنظومة الخدمات وهو يتواكب مع مبادرات مشروعات التحول الرقمي الذي يجري تنفيذه، كما أنه يدعم الخطط الطموحة لتسهيل الإجراءات وتعزيز تجربة السفر للعملاء الراغبين في زيارة المملكة عبر شبكة رحلاتها التي تصل إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال عبدالله الجريس، أن توقيع مذكرة التفاهم هذه تساهم في تحقيق توجه الشركة بتوفير كافة الحلول التطويرية والابتكارية ورقمنة الخدمات التي تساهم بتيسير وتسهيل إجراءات الأفراد الراغبين بالسفر، كما ستساهم في الاستفادة من كافة مراكز الخدمات والمبيعات لكلا الطرفين، والمتواجدة حول العالم.

 

وأكد الجريس أن الشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر تسعى وتتطلع إلى التعاونات المستمرة التي تخدم الجهات المعنية من جهات حكومية وشبه حكومية، والخاصة أيضا، بالإضافة للأفراد المستفيدين.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .