أفضل الوجهات في أوروبا لزيارتها خلال فصلي الخريف والشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء، هناك العديد من الأماكن يجب زيارتها في قارة أوروبا المتنوعة، مع الأخذ في الاعتبار أن القيود المتعلقة بكورونا لم تعد سارية، مما يتيح للسائحين الاستمتاع بالمناظر الساحلية والثلجية والجبلية بحرية، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

وفيما يلي بعض الوجهات الأكثر روعة عبر الكتلة الأوروبية التي تضم 27 دولة، وتستحق الزيارة في فصلي الخريف والشتاء:

 

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى ملاذ ساحلي، فإن المياه الزرقاء الصافية لسالينتو بوليا في إيطاليا هي المكان المثالي، على بعد 4 ساعات فقط بالسيارة من نابولي. وما يجعل الرحلة إلى هذه الوجهة جذابة بشكل استثنائي، هو الهدوء بعد موسم صيف حافل ينتهي بحلول سبتمبر.

 

وثاني أفضل وجهة في إيطاليا هي بروسيدا، التي تحمل اسم عاصمة الثقافة الإيطالية، وتقع أيضا على بعد حوالي 30 كيلومترا من ساحل نابولي. فندق Insula البوتيكي هو أحد المباني الفريدة قبل الوصول إلى شاطئ Chiaia الهادئ.

 

وتقدم جزيرة كورفو باليونان عطلات فاخرة، مع 8 مطاعم في الموقع وشواطئ خاصة بها أسرّة نهارية ومنتجعات صحية، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب رواجا. وكشفت دراسة حديثة من Federalberghi أن المنتجعات الصحية قد شهدت زيادة في الطلب، خاصة في إيطاليا ودول البحر الأبيض المتوسط ​​الأخرى.

 

وأولئك الذين يستمتعون بالطعام يجب أن ينسوا باريس ويزوروا لشبونة، التي قللت من تقدير النبيذ والأسماك الطازجة للغاية، مع الأخذ في الاعتبار القرب الجغرافي. وتحظى جولات المشي وجولات الحافلات والجولات الثقافية والرحلات اليومية بشعبية كبيرة في العاصمة، التي يمكن أن تتراوح من نصف يوم إلى عدة أيام.

 

ومع ذلك، لا تزال باريس كلاسيكية ولكن ليس بالطريقة التي تشتهر بها على نطاق واسع. ولا تعني زيارة مدينة الحب مشاهدة برج إيفل أو متحف اللوفر فقط. بدلا من ذلك، يعد متحف دالي من المعالم التي يجب مشاهدتها، وكذلك Au Petit Der a Cheval أو Dammann Freres.

 

وسويسرا هي الوجهة التالية، وهي مناسبة جدا لموسم الشتاء القادم. وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها هي لوسيرن، التي تبعد 3 ساعات بالسيارة عن جنيف، وتطل على مناظر المدينة الرائعة. ويتميز الجزء القديم من مدينة لوسيرن بهندسة معمارية دينية رائعة، مثل جسر تشابل، ويمكن الاستمتاع أيضا بوعاء دافئ من الفوندو السويسري.

 

في النمسا، يمكنك المشي لمسافات طويلة عبر شبكة Bergsteigerdörfer عبر البلاد لقرى تسلق الجبال لتجربة الثقافة المحلية. ويوجد في البلد المجاور لها، ألمانيا، منطقة هيرشغرونف Zipline، التي تطير بالمغامرين فوق الوديان المذهلة في منطقة الغابة السوداء.