"طيران ناس" السعودية تطلق رحلاتها بين جدة ومرسيليا في فرنسا اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل

أعلنت طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الإقتصادي منخفض التكلفة، إطلاق رحلات مباشرة بين جدة ومرسيليا في فرنسا، والتي تعد ميناء جنوب فرنسا وثاني أكبر المدن كثافة بالسكان، بواقع رحلتين أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب طيران ناس عبر موقع " تويتر"، أنه ستنطلق الرحلتان إلى مرسيليا من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة يومي السبت والأربعاء، وتعود الرحلالت من مرسيليا إلى جدة يومي الأحد والخميس.

 

ويأتي تشغيل الخط الجديد في إطار اتفاقية وقعتها طيران ناس مؤخرا مع برنامج الربط الجوي لإطلاق 4 وجهات جديدة ومباشرة تشمل مرسيليا في أوروبا، الدار البيضاء والجزائر في شمال أفريقيا،ـ وألماتي في آسيا الوسطى، لتسهيل وصول الزوار والسائحين والحجاج والمعتمرين إلى المملكة.

 

 ويستهدف برنامج الربط الجوي تأسيس مسارات دولية جديدة عبر تحفيز ودعم شركات الطيران بما يعزز التوسع إلى أسواق جديدة تساهم في نمو قطاع الطيران والسياحة، وزيادة عدد الوجهات الدولية المباشرة إلى 250 وجهة بحلول عام 2030.

 

وجاء توقيع الاتفاقية تماشيا مع استراتيجية النمو والتوسع لطيران ناس، والتي تهدف إلى ربط العالم بالمملكة والوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، حيث أعلنت طيران ناس مؤخرا عن موافقة مجلس إدرة الشركة بزيادة طلبيات شراء الطائرات الجديدة إلى 250 طائرة لتصبح أكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ونجحت طيران ناس في زيادة عدد طائرات أسطولها إلى 38 طائرة في يونيو 2022، مقارنة مع 25 طائرة في يناير من عام 2021، بارتفاع نسبته 52%، بينما ارتفع عدد المسافرين على متن رحلات طيران ناس إلى نحو 4 ملايين مسافر خلال النصف الأول من عام 2022، مقارنة بنحو 1.8 مليون مسافر عدد ركاب الشركة خلال نفس الفترة من العام الماضي، بزيادة بلغت 120%.

 

وتربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقلت الشركة منذ تأسيسها عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر، كما حصلت الشركة على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد أحد روابط شركات الطيران العالمية.

 

ويمكن للمسافرين مع طيران ناس حجز رحلاتهم من خلال جميع قنوات الحجز، ومنها الموقع الإلكتروني www.flynas.com ، أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول، أو مركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على رقم 90001234، أو وكلاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

 

اقرأ ايضا

"طيران ناس" السعودية تطلق رحلاتها من الرياض والدمام إلى مومباي الهندية اعتبارا من 20 أكتوبر

"طيران ناس" السعودية تستأنف رحلاتها بين جدة والرياض إلى سوهاج في مصر بدءا من 30 أكتوبر

طيران ناس تفوز بجائزة "سكاي تراكس" كأفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط لعام 2022 للمرة الـ5