"سيرا" تتعاون مع "الربط الجوي" السعودي لزيادة الرحلات مع دبي والكويت والدوحة في الشتاء

أعلنت مجموعة سيرا السعودية، المزودة لخدمات السياحة والسفر في الشرق الأوسط، عن عقد شراكة تعاون مع "البرنامج الوطني للربط الجوي" في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر مبادرة حكومية تهدف إلى تطوير وتعزيز الربط الجوي الخاص بقطاع السياحة في المملكة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع "سيرا"، أن مجموعة سيرا ستعمل بالتعاون مع شركات الطيران الشريكة لـ"البرنامج الوطني للربط الجوي" على تعزيز الرحلات الجوية من إمارة دبي ومدينة الكويت إلى كل من الرياض وجدة في السعودية، ومن العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة العلا السعودية، خلال فترات الذروة في فصل الشتاء.

 

وسيتم تسيير الرحلات الجوية بدءا من شهر نوفمبر 2022 حتى شهر مارس 2023، خلال عطلات نهاية الأسبوع، لتلبية احتياجات المسافرين خلال هذه العطلات. كما ستعمل مجموعة سيرا بموجب هذه الشراكة على تزويد الرحلات الجوية وتشغيلها بالتعاون مع شركات الطيران، كما ستقوم ومن خلال منصة "المسافر" وحدة السفر التابعة للمجموعة، بدعم عمليات المبيعات والتسويق للرحلات على مختلف منصاتها، كما ستنشئ برنامجا إلكترونيا لعمليات التسويق والمبيعات بهدف تعزيزها. كما ستتولى "سيرا" أيضا عمليات المبيعات بين الشركات إلى وكلاء السفر الأخرين.

 

ومن جانبه، قال خليل لمرابط، المدير التنفيذي لبرنامج الربط الجوي، إن الشراكة مع مجموعة سيرا، ستمكننا من تلبية الزيادة في الطلب على خدمات السفر خلال عطلات نهاية الأسبوع، وإتاحة خيارات أوسع نطاقا للمسافرين لزيارة المملكة بكل سهولة.

 

وفي سياق متصل، أكد ماجد النفيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا، أن المجموعة تتطلع للعمل مع "البرنامج الوطني للربط الجوي" لدعم أجندة السياحة ضمن رؤية السعودية 2030، وذلك حيث يشهد قطاع السياحة في المملكة نموا ملحوظ مع استقبال طلبا غير مسبوق على السفر منها وإليها خلال العام الجاري.

 

وأوضح أن وجهات السفر الإضافية ستعمل على تلبية نمو الطلب في قطاع السياحة والسفر، كما ستمكن المزيد من الزوار والسائحين من استكشاف العروض المتنوعة والاستثنائية التي تقدمها المملكة.

 

ويعد "البرنامج الوطني للربط الجوي" إحدى المبادرات الاستراتيجية الوطنية للسياحة في المملكة، وقد تأسس في عام 2021 بقرار من مجلس الوزراء السعودي، بهدف تمكين وتحفيز الربط الجوي للمملكة بما يسهم في تنمية قطاع السياحة السعودي، وذلك بالتماشي مع أهداف رؤية 2030. حيث تواصل مجموعة سيرا سعيها لإبرام المزيد من الشراكات الهادفة لخلق المزيد من الفرص التي بدورها ستدعم مسيرة التحول الطموح في السعودية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع مجموعة سيرا، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"سيرا" السعودية تحقق 4.1 مليار ريال حجوزات خلال النصف الأول من 2022 بارتفاع 105%

مجموعة "سيرا" السعودية تتفق مع طيران أديل على دمج نظام الحجز بشكل مباشر

"المسافر" السعودية: تكشف أبرز وجهات السفر للسعوديين في صيف 2022