"العربية مصر" تشغل رحلات بين الإسكندرية والمدينة المنورة بدءا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

أعلنت "العربية مصر" عن إطلاق  رحلات جديدة بين الإسكندرية والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وستربط الرحلات الجديدة المباشرة بين مطار برج العرب في الإسكندرية ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، اعتبارا من 31 أكتوبر 2022.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران أن جدول الرحلات من وإلى المدينة المنورة، اعتبارا من 31 أكتوبر 2022، وفقا كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، كالتالي:

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، أن إضافة المدينة المنورة كوجهة جديدة إلى شبكة وجهات الشركة المتنامية في مصر، يوفر للمسافرين رحلات مباشرة بينها وبين الإسكندرية. وأفاد أن الخدمة الجديدة ستساهم في تعزيز قطاعي السفر والسياحة في مصر والمملكة العربية السعودية من خلال تزويد المسافرين بين البلدين بخيارات سفر اقتصادي تضمن قيمة مضافة وأسعار مناسبة.

 

وتعتبر المدينة المنورة الوجهة الـ10 التي تسير العربية مصر رحلات إليها في المملكة، بعد كل من الرياض، جدة، الدمام، تبوك، الطائف، الجوف، حائل، أبها، والقصيم.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطولا حديثا من طائرات "إيرباص" A320 وA321 والتي تعد من أكثر الطائرات ذات الممر الواحد حداثة، حيث توفر راحة إضافية مع أحد أكبر المقاعد مساحة في أي مقصورة اقتصادية. وتقدم العربية للطيران برنامج الولاء المبتكر "AirRewards" والذي يتيح للمسافرين اكتساب النقاط وتحويلها واستبدالها بعروض السفر.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الإسكندرية والمدينة المنورة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.airarabia.com ، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن العربية للطيران "ش.م.ع"، أعلنت أنها سجلت أرباحا صافية بلغت 451 مليون درهم خلال النصف الاول المنتهي في 30 يونيو 2022، مقارنة مع 44 مليون درهم تم تسجيلها في النصف الاول من العام 2021.

 

وأوضح موقع العربية للطيران نتائج النصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2022، والذي أظهر أن العربية للطيران واصلت تسجيل نتائج تجارية وتشغيلية قوية مع استمرار تعافي الطلب على السفر الجوي. حيث بلغت إيرادات الشركة 2.24 مليار درهم، بارتفاع نسبته 110% مقارنة بإيرادات النصف الاول من العام الماضي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

"العربية مصر" تسير رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والدمام بالسعودية اعتبارا من 26 أبريل.. بالمواعيد

العربية للطيران ومجموعة (دال) السودانية تعلنان إطلاق شركة "العربية السودان" من الخرطوم

"العربية أبوظبي" تشغل رحلة يومية إلى الكويت اعتبارا من 31 أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

"العربية أبوظبي" نقلت مليون مسافر على متن 8 آلاف رحلة طيران منذ تشغيلها في يوليو 2020

العربية للطيران تسجل 451 مليون درهم أرباحا صافية خلال النصف الأول 2022