حديقة دبي المعجزة "Dubai Miracle Garden" تستقبل الزائرين في أكتوبر المقبل.. أسعار الزيارة

تستعد حديقة دبي المعجزة "Dubai Miracle Garden" لاستقبال الزائرين من أنحاء العالم، اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل، وتستمر في فتح أبوابها للسائحين، حتى نهاية شهر مايو، وفقا للمعتاد سنويا.

 

حيث يبدأ الطقس بالبرودة في بداية فصل الشتاء، وتستقبل الحديقة الزائرين ليستمتعوا بأكثر من 150 مليون زهرة في حالة نمو كامل، وازدهرت هذه الجنة التي تبلغ مساحتها 72 ألف متر مربع في واحدة من أكثر الوجهات الخلابة، وذات الرائحة العطرة في المنطقة منذ افتتاحها لأول مرة منذ ما يقرب من 9 سنوات، بشكل مناسب في عيد الحب.

 

وتعد حديقة دبي المعجزة أعجوبة من المناظر الطبيعية الحديثة، سواء كنت تمشي عبر أقواس على شكل قلب، تحيطك الزهور من مختلف الألوان الزاهية، وحصلت حديقة دبي المعجزة على جائزة من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية لامتلاكها أكبر حديقة عمودية في عام 2013، بالإضافة إلى أكبر منحوتة نباتية على كوكب الأرض على شكل طائرة إيرباص A380، في عام 2016.

 

وفي عام 2018 تم بناء أطول مبنى النحت في العالم. كانت ميزة النحت التي يبلغ طولها 18 مترا أول عرض زهور لشخصية ديزني في الشرق الأوسط - مرخص رسميا - وتم صنعه من 100 ألف نبتة وزهرة ، تزن حوالي 35 طنا.

 

هناك موضوع متكرر في Dubai Miracle Garden وهو التجديد، مما يجعل السائحين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء يعودون لأكثر من 1.5 مليون زيارة كل عام. تقع دبي ميراكل جاردن في دبي لاند، وهي جوهرة التاج لمجموعة سيتي لاند، التي تمتلك وتدير حديقة الفراشات في دبي، وتقع في الجوار.

 

أسعار زيارة حديقة دبي المعجزة

 

- الزائرون من 12 عاما فأكثر: 55 درهما

 

- الزائرون الأطفال من 3 وحتى 12 عاما: 40 درهما

 

- الأطفال أقل من 3 سنوات: الدخول مجانا

 

- الأسعار الواردة تشمل الضرائب

 

وللاطلاع على أسعار الزيارة من على موقع حديقة دبي المعجزة وطريقة الوصول إليها اضغط هنا.