فنادق الخوري تعلن افتتاح فندقها السابع في دبي "الخوري كورت يارد" بطاقة 158 غرفة

أعلنت فنادق الخوري، وهي جزء من قسم الضيافة في مجموعة الخوري، عن الافتتاح الرسمي لفندق الخوري كورت يارد بمدينة دبي بدولة الإمارات، المثالي للعائلات، والمكون من 158 غرفة، والذي يعد الفندق السابع للمجموعة في دبي.

 

يقع فندق الخوري كورت يارد على شارع الواحة، ما بين شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، مما يوفر يوفر سهولة الوصول إلى مطار دبي الدولي، ومكانا مثاليا للعمل أو الاسترخاء لزوار دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوفر مزيجا من الإقامة الاستثنائية والمرافق عالية الجودة ووسائل الراحة والترفيه المميزة.

 

أما بالنسبة للعائلات فإن الموقع المركزي الذي يتمتع به الفندق قريب من عدد كبير من المناطق السياحية، مثل منطقة داون تاون، ودبي مارينا، ونخلة جميرا، بينما سوف يستمتع النزلاء من رجال الأعمال بموقع الفندق القريب من عدة مراكز أعمال أبرزها منطقة الخليج التجاري ومنطقة ديستريكت 2020 دبي.

 

ويتكون الفندق من 158 غرفة مقسمة إلى 8 فئات، تتراوح من غرف سوبيريور وديلوكس إلى أجنحة بريميوم، وكورت يارد المميزة، ويمكن للضيوف الاستمتاع من بين 4 تجارب طعام مميزة بما في ذلك مطعم الباحة الشامي، كما ستتاح لهم أيضا فرصة الاسترخاء في السبا وحمام سباحة من نوع إنفنيتي على السطح والمطل على منظر خلاب لمدينة دبي، أو استكشاف العديد من المناطق السياحية ووجهات التسوق الموجودة بالقرب من الفندق.

ومن جانبه، قال جيف إيزاكس، مدير فندق الخوري كورت يارد: "لقد شهدت فنادق الخوري نموا مذهلا في السنوات الأخيرة بفضل موقعنا المميز بالقرب من قلب مراكز الأعمال والترفيه في جميع أنحاء دبي، حيث تتميز جميع فنادقنا بموقعها الاستراتيجي، وفندق كورت يارد الجديد لن يكون استثناء عن ذلك".

 

وأضاف أنه سيتمكن ضيوف ونزلاء الفندق الجديد من الوصول بسهولة إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ومنافذ المأكولات والمشروبات المميزة، وهذا ما يؤكد على الجودة بقيمة لا تضاهي، حيث نكتسب شعبيتنا ونمونا كشركة تقديرا لخدماتنا الفائقة التي نقدمها تزامنا مع عودة نزلائنا من رجال الأعمال والسياح والعائلات عاما بعد عام.

 

ويتميز فندق الخوري كورت يارد بأنه متوافق مع الشريعة الإسلامية ولا يتم تقديم المشروبات الكحولية، وجميع غرف الفندق مخصصة لغير المدخنين، كما يقدم الفندق لنزلائه وضيوفه عدة خدمات فندقية مستوحاة من عادات الضيافة الإماراتية الأصيلة التي تمنحهم الشعور بالراحة والانتماء منذ لحظة وصولهم، مما يعزز انسجامهم مع روح الثقافة المحلية العريقة، وهذا ما يجعل من هذا الفندق خيارا مثاليا لإقامة العائلات في دولة الإمارات، كما تشمل المميزات الأخرى لغرف الفندق توفير خدمة الواي فاي المجانية، ووجود شاشة تلفاز مسطحة عالية الدقة، ونظام تقني حديث لإدارة غرف الضيوف، مما يتيح لهم إمكانية ضبط إضاءة وتكييف الغرفة وخلق بيئة مريحة حسب مزاجهم بلمسة عصرية مميزة.

 

ويتضمن الفندق الجديد عدد من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى حمام السباحة من نوع الإنفنيتي الموجود على سطح الفندق وصالة رياضية مجهزة بالكامل، كما يحتوي الفندق على نادي ليتل بيز للأطفال وحوض سباحة للضيوف الصغار في الطابق العلوي، لكي يستمتع جميع أفراد الأسرة بقضاء أوقات سعيدة ومرحة.

 

ويحتوي فندق الخوري كورت يارد على مجموعة متنوعة من المطاعم، حيث يقدم مطعم الباحة الشامي مجموعة من المأكولات الشامية الأصيلة، ومطعم سبايسس الرئيسي المأكولات العالمية والهندية، كما يحتوي الفندق على مقهى في ردهة الفندق، ومقهى واستراحة شلال للوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.

 

وفي سياق متصل، قال حامد محمد طيب محمد خوري، المدير التنفيذي لمجموعة الخوري: "لقد اتخذنا قرارا حكيما لضمان راحة ضيوفنا وخاصة العائلات لمنحهم الشعور بالراحة التامة وكأنهم في منزلهم الخاص عند زيارتهم لفندق الخوري كورت يارد، إذ أننا نضمن خلو جميع غرف فندقنا من التدخين، ونهتم بتقديم خدمات ممتعة وآمنة لضيوفنا الصغار وإضافة قوائم طعام ذات خيارات واسعة ولذيذة لهم في مطاعمنا. وتتوفر لدينا خدمة رعاية مخصصة للأطفال، مما يسمح للعائلات بالاسترخاء عند الإقامة معنا والاستمتاع بقدر إمكانهم في مدينة دبي".

 

هذا ويعد فندق الخوري كورت يارد مثاليا لإقامة رجال الأعمال نظرا لموقعه المثالي المميز الذي يربط بين مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي ومنطقة ديستريكت 2020 دبي، مما يتيح مزيجا متجانسا بين الأعمال والترفيه.

 

ويقدم فندق الخوري كورت يارد عرضا خاصا احتفالا بافتتاحه الرسمي، حيث يمكن الحجز لليلة والحصول على خصم 50% على الليلة الثانية، وبالتالي يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 50% على سعر الحجز الثاني في حالة حجز غرفتين لليلة واحدة أو غرفة لليلتين متتاليتين، مع مراعاة تطبيق الشروط والأحكام.

 

وتبدأ أسعار حجز جميع أنواع الغرف في الفندق من 200 درهم إماراتي لليلة الواحدة، كما يمكن للضيوف الاستفادة من تسجيل الوصول الساعة 2 ظهرا بالإضافة إلى تسجيل المغادرة ظهرا.