مجموعة "سيرا" السعودية تتفق مع طيران أديل على دمج نظام الحجز بشكل مباشر

وقعت مجموعة "سيرا"، المزودة لخدمات السفر في منطقة الشرق الأوسط، وشركة طيران أديل، السعودية، منخفضة الأسعار وثالث ناقل في المملكة، اتفاقية شراكة لدمج نظام الحجز في مجموعة سيرا مع نظام الحجز لدى طيران أديل بشكل مباشر.

 

تعتبر "سيرا" أول شركة سفر في المملكة العربية السعودية توقع اتفاقية تكامل واندماج مباشر مع طيران أديل. تخلق هذه الشراكة الجديدة قناة مباشرة لشركة "المسافر"، العلامة التجارية المتخصصة في مجال السفر في الشرق الأوسط، لبيع مجموعة كاملة من عروض المنتجات التي تقدمها طيران أديل، بما في ذلك مجموعة من فئات الأسعار، إضافة إلى عروض وخدمات متنوعة مثل الوجبات والأمتعة الإضافية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع شركة "سيرا" القابضة، أن هذه الاتفاقية ستساعد على تحسين الكفاءة من خلال تبسيط عمليات تغيير الحجوزات مع تخفيف الوقت اللازم للمهام اليدوية لوكلاء سيرا.

 

من جانبه قال ماجد النفيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا، في حفل التوقيع أمس الأربعاء 27 يوليو 2022 في المقر الرئيس لشركة طيران أديل في جدة، أن طيران أديل شريك مهم واستراتيجي لنا ويسعدنا أن نكون أول من يوقع اتفاقية التعاون المباشر معهم في المملكة. وأوضح أنه أصبح بإمكان عملاء "سيرا" الآن الاستفادة من مجموعة العروض الكاملة التي تقدمها طيران أديل فضلا عن خدمات حجز سهلة للأفراد. وأضاف أن هذه الاتفاقية مع طيران أديل تمثل بداية شراكة مثمرة ومفيدة للطرفين للمضي قدما في ضمان أفضل التجارب للعملاء.

 

وأوضح كون كورفياتيس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، أن هذه هي الشراكة الأولى والفريدة من نوعها لشركته، والتي ستتيح خيارات متعددة و جديدة للعملاء من خلال مظلة شراكة إستراتيجية مع مجموعة "سيرا"، الشركة صاحبة الخبرة الواسعة في مجال التسويق، خدمات السفر والسياحة.

 

وأكد على أن إنشاء قناة مباشرة لتقديم مجموعة كاملة من عروض الحجز في جميع فئات الأسعار، إضافة إلى تقديم منتجات وخدمات متنوعة أخرى مثل اختيار المقاعد وشراء الوجبات والأمتعة الإضافية وغيرها، سيضيف قيمة لعملاء "سيرا" وطيران أديل.

 

وأضاف كورفياتيس أن هذه الاتفاقية ستسهم في تحسين تجربة السفر والوصول إلى شريحة واسعة من العملاء الجدد على المستوى المحلي والدولي، من خلال توفير المزيد من الخيارات والرحلات الجوية للسفر على أحدث شبكة طيران منخفضة التكلفة في المملكة.

 

وستتوفر منتجات طيران أديل أولا على المنصات الرقمية المتعددة القنوات الخاصة بشركة "المسافر"، تليها منصة الشركات والحكومات في وقت لاحق من العام. وتعمل مجموعة سيرا باستمرار على تعزيز عروضها الرقمية لتلبية احتياجات عملائها وضمان استمرار استعدادها الدائم للمستقبل.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع مجموعة "سيرا" القابضة"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"المسافر" السعودية: تكشف أبرز وجهات السفر للسعوديين في صيف 2022

مجموعة "سيرا" تحقق 493 مليون ريال سعودي إيرادات في الربع الأول من 2022 بزيادة 165%

"سيرا" السعودية تعلن تأسيس منصة رقمية سياحية بالتعاون مع "Klook Travel"