الخطوط القطرية تتيح باقات سفر شاملة لحضور بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022

أعلنت الخطوط الجوية القطرية إتاحة لمشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم المزيد من باقات السفر الشاملة لحضور الحدث الكروي الأهم في العالم والأول من نوعه في الشرق الأوسط، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تمكن مشجعي كرة القدم من ضمان تذاكر حضور المباريات، وتذاكر الرحلات الجوية، والإقامة الفندقية طوال فترة البطولة.

 

وكانت الناقلة الوطنية لدولة قطر قد أطلقت مبيعات باقات السفر الشاملة في شهر سبتمبر 2021 لتلبية طلب ملايين مشجعي كرة القدم . ومع بقاء أقل من 130 يوما على انطلاق البطولة؛ فقد تزايد الطلب العالمي للحصول على تذاكر حضور المباريات وباقات السفر، لضمان تجربة حضور المباريات على أرض الملعب. وسيتمكن مشجعو كرة القدم من شراء تذاكر حضور المباريات وتذاكر الرحلات الجوية والإقامة الفندقية؛ عبر القيام ببضع خطوات بسيطة ومن خلال منصة واحدة مخصصة عبر: qatarairways.com/FIFA2022.

 

وينبغي على راغبي حضور البطولة الانضمام مسبقا إلى نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من خلال: qatarairways.com/PrivilegeClub، حيث سيتمكنون بعد ذلك من حجز باقات السفر المناسبة، والتي تتسم بالمرونة الكاملة بما في ذلك مرونة حجز تذاكر حضور مباريات منتخباتهم المفضلة.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الخطوط الجوية القطرية بوصفها راعي الطيران الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وباستضافتها للحدث الرياضي العالمي في الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخه. وبما أننا نتوقع ارتفاعا غير مسبوق في الطلب على السفر لحضور البطولة، وفي إطار شراكتنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا؛ فسيتمكن جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم من الاعتماد على الخطوط القطرية للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية بجميع مراحلها. وتشمل باقات السفر تذاكر سفر للحصول على تجربة سفر لا تضاهى.

 

وسوف تستضيف دولة قطر هذه البطولة العالمية في 8 ملاعب عالمية المستوى، تم تصميمها بإلهام مستمد من الرموز المختلفة للثقافة القطرية والعربية الأصيلة. وستقام المباراة الافتتاحية في استاد "البيت" بسعة تصل إلى 60 ألف مقعد، بينما من المقرر أن يستضيف استاد لوسيل المباراة النهائية للبطولة بسعة تصل إلى 80 ألف مقعد. كما تصل سعة الملاعب الأخرى التي ستستضيف البطولة إلى 40 ألف مقعد، بما في ذلك استاد أحمد بن علي، استاد الجنوب، استاد خليفة الدولي، استاد المدينة التعليمية، استاد 974، واستاد الثمامة.

 

وتسير الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليا إلى 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة "أفضل مطار في العالم" لعام 2022 للمرة الثانية على التوالي من شركة سكاي تراكس العالمية.

 

وفي إطار تنفيذ مهمتها المتمثلة بجمع الشعوب معا من خلال الرياضة، تملك الناقلة محفظة رعايات رياضية عالمية من اتحادات كرة القدم مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف". كما ترعى الناقلة عدد من أقوى أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك نادي السد، بوكا جونيورز، بايرن ميونيخ، كاس يوبين، وباريس سان جيرمان.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط الجوية القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" لعام 2022

الخطوط القطرية تزيد رحلاتها بين الدوحة وملبورن بأستراليا إلى رحلتين يوميا أكتوبر القادم.. بالمواعيد

الخطوط القطرية: زيادة رحلات برلين إلى 10 مرات أسبوعيا اعتبارا من 12 أغسطس.. بالمواعيد