الخطوط القطرية تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" لعام 2022

"القطرية" بجائزة "شركة طيران العام" و"أفضل درجة رجال أعمال" ضمن حفل توزيع جوائز AirlineRatings

 

حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة "شركة طيران العام"، وجائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل درجة رجال أعمال". وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها الخطوط الجوية القطرية على الجائزة الأولى ولقب "أفضل شركة طيران"، والمرة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها على جائزة "أفضل درجة رجال أعمال"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز "AirlineRatings".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أن "AirlineRatings" لتقييم شركات الطيران؛ تمنح جائزة "شركة طيران العام" إلى شركة الطيران ذات الممارسة العامة الأفضل في قطاع الطيران، والتي تهتم بالابتكار في المنتجات، وشبكة الوجهات المُثلى والسلامة العامة. كما يتم منح جميع جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران؛ استنادا إلى معايير تقييم صارمة تم وضعها من قبل أخصائيين ذوي خبرة واسعة في قطاع الطيران.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الفوز بهذه الجوائز يعد بمثابة تأكيد راسخ على التزام الناقلة القطرية بتقديم تجربة عملاء مهمة. وأفاد أنه كما يتمثل هدف القطرية بإتاحة أفضل المنتجات والخدمات، لذا فإن حصول الخطوط الجوية القطرية على جائزة "شركة طيران العام"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، و"أفضل درجة رجال اعمال"؛ ما هو إلا دليل ثابت على دورها الفاعل في ريادة قطاع الطيران.

 

وتابع أن ذلك في الوقت الذي يعود فيه المسافرون مرة أخرى للسفر جوا. ومع تعزيز شبكة وجهاتها لتصل إلى أكثر من 150 وجهة عالمية؛ فقد نشرت الناقلة القطرية نتائجها المالية لهذا العام المالي، وهي الأفضل على الإطلاق حيث حققت أرباحا بلغت 1.54 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي يؤكد على الأداء القوي للناقلة القطرية في مختلف المجالات، فضلا عن شعبيتها الكبيرة بين المسافرين.

 

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها التي تضم حاليا أكثر من 150 وجهة، ومع إضافة المزيد من الرحلات إلى المدن الرئيسية حول العالم، تتيح الخطوط الجوية القطرية خيارات  متعددة لمسافريها، ليتمكنوا من الاستمتاع بالسفر إلى أي مكان يرغبون به بكل يسر وسهولة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط الجوية القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط القطرية تزيد رحلاتها بين الدوحة وملبورن بأستراليا إلى رحلتين يوميا أكتوبر القادم.. بالمواعيد

الخطوط القطرية: زيادة رحلات برلين إلى 10 مرات أسبوعيا اعتبارا من 12 أغسطس.. بالمواعيد