الأردن: جمرك "المدورة" يستقبل أولى قوافل الحجاج العائدين اليوم

أعلن الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية بأن كوادر الجمارك في مختلف المديريات والمراكز الجمركية تعاملت بكل سهولة ويسر مع المسافرين والزوار طوال فترة أيام عيد الاضحي المبارك.

 

وأضاف أن كوادر جمرك "المدورة" على أهبة الاستعداد لاستقبال أولى قوافل الحجاج العائدين للمملكة، والتي من المتوقع وصولها اليوم الثلاثاء، وأنه بناء على توجيهات مدير عام الجمارك لواء جمارك مهندس جلال القضاة، تم تعزيز المركز بالعديد من الموظفين، والعمل على تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها داخل المركز الجمركي على مدار الساعة، من خلال تنظيم عمل الكوادر الجمركية في المركز، لتتناسب مع أعداد الحجاج القادمين.

 

وأشار إلى أن العمل سيكون بمنظومة واحدة متكاملة مع جميع الأجهزة الأمنية، والجهات العاملة بالمركز مما يساهم بسلاسة وسرعة تقديم الخدمات للحجاج العائدين للمملكة. وفقا لبيان صحفي منشور على صفحة الجمارك الأردنية عبر موقع "فيس بوك".

 

من جانبه، قال عقيد جمارك محمد النسور، مدير جمرك معبر جابر بين الأردن وسوريا، إن أعداد المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى المملكة الذين تم التعامل معهم داخل المركز بجميع الإجراءات الجمركية بكل سهولة ويسر خلال عطلة أيام عيد الأضحى المبارك بلغ 18 ألف مسافر وزائر، بالإضافة إلى 5 الآف مركبة مختلفة مقدمين لهم الخدمات الجمركية.

 

وأضاف النسور، أنه بناء على توجيهات مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، وتواصله المستمر تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع المسافرين والزوار على أكمل وجه من خلال تفعيل خطة الطوارئ المعمول بها في المركز، وتعزيز مبنى المسافرين الركاب بالكادر الجمركي، والعمل بمنظومة واحدة متكاملة مع كافة الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المركز في أجواء يسودها التناغم والانسجام المشترك، وبذل كل الجهود لتسهيل وتيسير إجراءات دخول وخروج المسافرين بكل سلاسة وأمان.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على صفحة الجمارك الأردنية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .