طيران ناس توقع اتفاقية مع "أمازون" لتقسيط قيمة التذاكر في السعودية ومصر والإمارات

أعلنت طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، تقديم خيار الدفع بالتقسيط الذي يتيح للمسافرين سداد قيمة حجوزاتهم على دفعات شهرية منتظمة من خلال البنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية، لتكون بذلك أول شركة طيران في المملكة العربية السعودية تقدم هذا الخيار لعملائها.

 

وأوضح بيان صحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، أنه لتقديم الخدمة الجديدة وقع طيران ناس اتفاقية مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي خدمة لإدارة ومعالجة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تهدف إلى منح الأعمال الإلكترونية تجربة دفع سهلة ومدروسة التكلفة وموثوقة.

 

وفي هذا السياق، قال ستيفان ماقاريا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في طيران ناس، إن الشركة تسعى بشكل دائم لمنح عملائها المزيد من الخيارات عند حجز التذاكر وشرائها، مضيفا أن خيار الدفع الجديد لشراء تذاكرهم بأقساط شهرية يمنحهم المزيد من فرص السفر لتوسيع خياراتهم عند السفر إلى وجهاتهم المفضلة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في الشركة، أنه منذ انطلاق طيران ناس فإنها تتبنى التقنيات الجديدة لتقديم المزيد من الخيارات لعملائها، وكانت أول شركة طيران تقبل مدفوعات بطاقة الإئتمان، وأول شركة تقبل المدفوعات عبر الإنترنت، وأول شركة تقبل المدفوعات من خلال تطبيق Stc Pay، وحاليا تعلن طيران الناس أنها أول شركة طيران في السعودية تمنح عملائها إمكانية الدفع بالأقساط كخيار دفع جديد، مما يساهم في في تشجيع المسافرين على الاستمتاع بالمزيد بالرحلات على متن طائرات الشركة.

 

من جانبها، قالت منى السمين، رئيس الاستراتيجية والنمو في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في السعودية، إن خدمات أمازون للدفع الإلكتروني، وتهدف إلى تمكين العملاء من المستخدمين النهائيين لإجراء عمليات الشراء التي يريدونها بطرق الدفع المفضلة لهم، بالإضافة إلى تمكين العملاء من المستخدمين النهائيين لإجراء عمليات الشراء التي يريدونها بطرق الدفع التي يفضلونها.

 

وأضافت أنه من خلال تقديم خيار الدفع بالتقسيط للمسافرين من خلال البنك الذي أصدر البطاقة الائتمانية مباشرة، حيث يقود طيران ناس الابتكار في صناعة السفر في السعودية من خلال اعتماد التقنيات التي تعمل على تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

 

وتجدر الإشارة إلى أن خيارات التقسيط المرنة والآمنة أصبحت متاحة الآن من خلال موقع طيران ناس، مما يمنح المسافرين حرية حجز رحلاتهم مع الخيار المفضل بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم، وذلك عبر تحديد خيار الدفع بالتقسيط في صفحة الدفع وإدخال تفاصيل البطاقة، وتعتمد الأهلية للأقساط على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان، وتشمل خدمة الدفع بالأقساط 3 دول هي السعودية، مصر، والإمارات العربية المتحدة.

 

وتأتي هذه المبادرة في الوقت الذي نجحت فيه طيران ناس في تجاوز مستوى عملياته قبل انتشار جائحة كورونا "كوفيد-19"، بطاقة تشغيلية بلغت 103% في ديسمبر 2021، بجانب ذلك وجزء من استراتيجيتها التوسعية، أعلنت طيران ناس عن زيادة في عدد طلبات شراء الطائرات إلى 250 طائرة، ليصبح أكبر طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، وتتماشى استراتيجية طيران ناس للنمو مع التزامها بدعم هدف المملكة المتمثل في استقبال 100 مليون سائح سنويا بحلول 2030.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" تطلق رحلات مباشرة بين العلا بالسعودية والقاهرة أكتوبر المقبل.. بالمواعيد

طيران ناس: فتح التقديم لتوظيف 100 مساعد طيار للسعوديين.. بالشروط ورابط التسجيل

طيران ناس: 3 شراكات لشراء وإعادة تأجير 14 طائرة بقيمة 6.6 مليارات ريال سعودي