الخطوط القطرية: زيادة رحلات برلين إلى 10 مرات أسبوعيا اعتبارا من 12 أغسطس.. بالمواعيد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية زيادة عدد رحلاتها إلى برلين إلى 10 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 12 أغسطس المقبل، وترتفع إلى 11 رحلة أسبوعية في 6 سبتمبر، وهو ما سيمكن المسافرون من العاصمة الألمانية برلين الاستفادة بصورة أكبر من شبكتها التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أنه سيحظى المسافرون من ألمانيا بتجربة السفر على متن أحدث طائرات الشركة من طراز بوينج 787 إلى العديد من وجهات الأعمال العالمية، بما في ذلك مومباي، سنغافورة، سيدني، وطوكيو، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية بما في ذلك بالي، جزر المالديف، سيشيل، وجنوب إفريقيا.

 

وأفادت القطرية في بيانها الصحفي، بأن الشركة دائما ملتزمة نحو عملائها في ألمانيا، وذلك من خلال الرحلات التي تسيرها إلى 3 مطارات في ألمانيا وهي برلين، فرانكفورت، وميونخ، حيث حافظت على خدماتها في محطتين وساعدت أكثر من 25 ألف مسافر ألماني للعودة إلى بلدهم بأمان خلال الأيام الأولى من جائحة كورونا. وكدليل إضافي على تعاونها الوثيق مع برلين، تم اختيار الناقلة الوطنية لدولة قطر لتشغيل أول رحلة تصل إلى المدرج الجنوبي الجديد في مطار براندنبوج في 4 نوفمبر 2020.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن شركته تؤكد مرة أخرى حرصها اتجاه السوق الألماني لتوفير إمكانية الوصول إلى العديد من الوجهات العالمية بكل سهولة وسلاسة عبر محطة توقف واحدة. وأفاد أن القطرية بذلت جهودا كبيرة لتوفير خيارات لركابها في ألمانيا، ومع زيادة رحلاتها إلى برلين إلى 11 رحلة أسبوعيا، سيصل مجموع الرحلات التي تسيرها الناقلة إلى ألمانيا 46 رحلة أسبوعيا إلى المدن الـ3.

 

ويمكن للمسافرين الآن السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك بعد تعزيز عملياتها في القارة الإفريقية، والتي تضم 30 وجهة في 19 دولة، 5 وجهات في أستراليا، 32 وجهة في الشرق الأوسط، و16 في آسيا.

 

جدول رحلات الدوحة – برلين – الدوحة، بدءا من 12 أغسطس 2022:

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط القطرية و"إيرلينك" بجنوب أفريقيا تبرمان اتفاقية الرمز المشترك للسفر إلى 45 وجهة

الخطوط القطرية تسجل 5.6 مليار ريال قطري أرباحا خلال العام المالي 2021-2022

الخطوط القطرية تطلق رحلاتها إلى جزيرة سانتوريني اليونانية بواقع 3 مرات أسبوعيا