طيران الإمارات: متوقع 550 ألف مسافر للخارج في يونيو ويوليو.. وبريطانيا ومصر بالصدارة

تستعد طيران الإمارات لموسم صيفي يشهد أعلى طفرة في الطلب على السفر بعد التعافي من تأثيرات الجائحة. ومن المتوقع، وفق أرقام الحجوزات، أن تزيد أعداد المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة بين يونيو الجاري ويوليو على 550 ألف مسافر.

 

وأوضح بيان صحفي على موقع طيران الإمارات، أن الناقلة التي تسير أكثر من 2400 رحلة أسبوعيا، قامت بإضافة رحلات جوية حيثما أمكن لتعزيز جدولها الصيفي، حيث تعمل حاليا بنحو 80% من طاقتها قبل الجائحة، وتوفر هذا الصيف أكثر من مليون مقعد أسبوعيا لتلبية الطلب. وتتزايد أحجام الحجوزات يوميا مع اقتراب العطلة الصيفية، وتحث طيران الإمارات العملاء الذين لم يخططوا بعد لعطلاتهم وسفرهم على المضي قدما والحجز الآن لضمان قدرتهم على السفر في التواريخ والرحلات التي يفضلونها.

 

ويأتي في صدارة وجهات طيران الإمارات التي سيقصدها المسافرون من دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف بوابات الناقلة الـ6 في المملكة المتحدة، القاهرة عمان، المدن الهندية الـ9، مانيلا، وبيروت لزيارة العائلة والأصدقاء. كما ستبلغ حركة السفر للسياحة من الدولة أعلى مستوياتها على الإطلاق، مع انفتاح مزيد من الدول وإلغاء القيود على دخول السائحين.

 

وسوف تتدفق أعداد كبيرة من المسافرين، وخصوصا العائلات والأزواج، إلى كل من بانكوك، إسطنبول، فيينا، زيوريخ، نيس، بوكيت، سنغافورة، أوسلو، كوالالمبور، بريسبين، والساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء عطلات صيفية طويلة. وتعمل طيران الإمارات لضمان توفير تجربة متميزة على متن الطائرة ورحلة سلسة على الأرض نظرا لأن العديد من العملاء لم يسافروا منذ ما يقرب من عامين.

 

ويمكن لركاب طيران الإمارات استخدام المسار البيومتري للانتقال عبر المبنى 3 بمطار دبي الدولي بدون تلامس، بدءا من كاونترات مختارة لإنهاء إجراءات السفر، مرورا بإجراءات جوازات السفر وصالات طيران الإمارات الخاصة، وحتى بوابات الصعود إلى الطائرة. وتوفر الناقلة أيضا خدمات تكنولوجية أخرى في المطار، بما في ذلك كاونترات الخدمة الذاتية وتسليم الحقائب للحصول لتجربة مطار أكثر سلاسة وبدون تلامس.

 

كما يمكن لركاب طيران الإمارات تقليص وقت انتظارهم من خلال 25 كاونترا متنقلا لإنهاء الإجراءات، حيث يمكنهم الحصول على بطاقات الصعود إلى الطائرة ووزن حقائبهم ووضع الملصقات عليها، والإجابة على أي من أسئلتهم من قبل العاملين. ويمكن أيضا للعملاء المقيمين في عجمان والإمارات الشمالية تخطي طوابير الانتظار في مطار دبي والاستفادة من خدمة إنهاء إجراءات السفر في عجمان على مدار الساعة. وتوفر طيران الإمارات لعملائها في أبوظبي حافلات خاصة، تعمل 5 مرات يوميا، للانتقال إلى مطار دبي الدولي.

 

وتوفر طيران الإمارات لعملاء الدرجة الأولى في دبي والشارقة خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل أو الفندق مجانا، حيث يمكنهم طلب الخدمة في المواعيد المحجوزة مسبقا لإتمام جميع الإجراءات، بما في ذلك التحقق من المستندات وتسجيل الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة. وهناك كاونتر مخصص في المطار لأية أمتعة قد تضاف لاحقا.

 

واعتبارا من 1 أغسطس المقبل، سيتمكن مسافرو طيران الإمارات من دبي إلى كل من لندن، باريس، وسيدني من الاستمتاع بتجربة الدرجة السياحية الممتازة كاملة، بما في ذلك كاونترات خاصة لإنهاء الإجراءات في المطار، ومقاعد فاخرة على الطائرة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران الإمارات تقدم خدمة إجراءات السفر بالمنزل والفندق لركاب الدرجة الأولى في دبي والشارقة

طيران الإمارات و"إيرلينك" تفعلان الشراكة بالرمز عبر 8 مدن في جنوب أفريقيا

طيران الإمارات تتيح إقامة فندقية مجانية للمسافرين إلى دبي.. تعرف على الشروط