طيران الإمارات تقدم خدمة إجراءات السفر بالمنزل والفندق لركاب الدرجة الأولى في دبي والشارقة

أعلنت طيران الإمارات عن إضافة تجربة أخرى لعملاء الدرجة الأولى في دبي والشارقة، وذلك بتوفير خدمة إنهاء إجراءات السفر لهم في المنازل أو الفنادق براحة تامة وبدون رسوم.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه يقوم موظفو طيران الإمارات بزيارة منازل أو فنادق العملاء في المواعيد المحجوزة مسبقا لإكمال جميع إجراءات السفر، بما في ذلك التحقق من المستندات وتسجيل الأمتعة وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة. وينقل الموظفون أمتعة العملاء مباشرة إلى المطار، في حين يمكن للعملاء اختيار الذهاب إلى المطار في الوقت الذي يناسبهم بخدمة السيارة مع سائق المجانية من طيران الإمارات المحجوزة مسبقا. وجهّت الناقلة كاونترا خاصا في المطار لأي أمتعة قد تضاف في اللحظة الأخيرة.

 

ويتعين على العملاء حجز خدمة إجراءات السفر المنزلية المجانية قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة، وآخر موعد لإنجاز الخدمة هو 6 ساعات قبل إقلاع الطائرة. وعند الوصول إلى مطار دبي الدولي، الذي ينبغي أن يكون قبل 90 دقيقة على الأقل من موعد الرحلة، ينتقل العملاء مباشرة إلى قسم الهجرة والأمن، ثم يتابعون سيرهم إلى صالة طيران الإمارات الخاصة بركاب الدرجة الأولى.

 

ويتوفر لجميع عملاء طيران الإمارات تجربة سلسة وبدون تلامس عبر مطار دبي الدولي باستخدام تطبيق طيران الإمارات لإنجاز إجراءات السفر وإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة والخدمة الذاتية لتسليم الأمتعة، ثم مواصلة السير بدون استخدام اليدين عبر النفق البيومتري المتكامل والبوابات الذكية.

 

كما يحصل عملاء الدرجة الأولى على مجموعة كاملة من الخدمات الحصرية داخل صالة طيران الإمارات الخاصة مثل: المعالجات المجانية في "تايملس سبا"، وتلميع الحذية، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات الفاخرة، بما في ذلك توليفة خاصة من الشاي.

 

ويمكن للعملاء المسافرين إلى وجهات معينة الانتقال من صالة طيران الإمارات مباشرةً إلى الطائرة عبر جسر جوي خاص. وتواصل طيران الإمارات، التي توفر أكثر من 1700 مقعد في الدرجة الأولى على أسطولها المكون من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777، إرساء معايير متفوقة للسفر في الدرجة الأولى، بمنتجاتها المبتكرة، مثل الأجنحة الخاصة المغلقة بالكامل، وحمام "الشاور سبا" والصالون الجوي على متن الطائرة. يرجى الضغط هنا للاطلاع على معلومات وافية عن خدمات وتجربة طيران الإمارات على الأرض.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات و"إيرلينك" تفعلان الشراكة بالرمز عبر 8 مدن في جنوب أفريقيا

طيران الإمارات تتيح إقامة فندقية مجانية للمسافرين إلى دبي.. تعرف على الشروط

طيران الإمارات تنظم حملات للتوظيف في 30 مدينة حول العالم.. بينها القاهرة