فلاي دبي تستأنف رحلاتها اليومية إلى أبها في السعودية 23 يونيو الجاري.. الأسعار والمواعيد

أعلنت فلاي دبي، أنها ستستأنف رحلاتها إلى ابها في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 23 يونيو الجاري بواقع رحلة يوميا. وستعمل الرحلات إلى مطار ابها الدولي " AHB" يوميا من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الشركة وسعت شبكتها الى أكثر من 100 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول حديث مكون من 64 طائرة بوينج 737. وكانت فلاي دبي قد استأنفت مؤخرا عملياتها إلى القصيم، حائل، وتبوك، وأطلقت رحلاتها الى مدينة العلا بواقع مرتين أسبوعيا وهي أحدث وجهاتها في المملكة.

 

وتسلمت فلاي دبي 5 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8 هذا العام مع 17 طائرة أخرى سيتم تسلمها حتى نهاية العام مما سيعزز من شبكة الناقلة المتنامية. وستبدأ الناقلة رحلاتها إلى 10 وجهات إضافية اعتبارا من 22 يونيو فصاعدا، ويشمل ذلك الرحلات إلى وجهات جديدة منها إزمير وبيزا، بالإضافة إلى استئناف العمليات إلى وجهات صيفية موسمية تتمتع بشعبية عالية بين المسافرين مثل بودروم، ميكونوس، سانتوريني، وتيفات.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى ابها من 3800 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1500 درهم، وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة رجال الأعمال من ابها إلى دبي من 3800 ريال سعودي وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1500 ريال سعودي.

 

للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable ، ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com)، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45، أو مركز الاتصال في المملكة العربية السعودية (+966) 206 0033، أو متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء السفر.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى القصيم في السعودية أول مايو.. المواعيد والأسعار

فلاي دبي تسير رحلاتها إلى 39 وجهة عبر مطار آل مكتوم "DWC" من 9 مايو حتى 22 يونيو

فلاي دبي: فتح الحجز لرحلات "يوم المباراة" لبطولة كأس العالم قطر فيفا 2022.. بالأسعار

فلاي دبي تضيف 10 وجهات اعتبارا من 23 يونيو خلال الصيف.. بالأسماء والمواعيد