طيران ناس تمنح تذاكر مجانية تعويضا لمن تأخرت رحلاتهم بعد تكدس المسافرين بمطار جدة

أعلنت طيران ناس أنه تقرر منح من تعثرت رحلاته تذاكر مجانية بقيمة 100%، إضافة إلى التعويض المستحق، بحيث يمكنهم الاستفادة منها على أي وجهة من وجهات طيران ناس الداخلية والدولية.

 

وأوضحت طيران ناس في منشور على الحساب الرسمي لطيران ناس عبر موقع "تويتر"، أنه تبعا للبيان السابق الذي أصدرته الشركة حول تعثر بعض رحلاتها لأسباب خارجة عن إرادة الشركة أنه سوف يتم منحهم 100% من سعر التذكرة، وذلك بالإضافة إلى التعويض المستحق بحسب "لائحة حماية حقوق العملاء"، الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني السعودية. وأوضحت طيران الناس أنه سوف تقوم الشركة بالتواصل مع المسافرين.

 

جدير بالذكر أن تأخر 10 رحلات في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة السعودية أدى إلى حالة من تكدس عدد كبير من المسافرين عند الصالة الشمالية للمطار، حسبما ذكرت قناة الإخبارية الرسمية السعودية الأربعاء. ونشرت القناة مقطع فيديو عن مطار جدة اليوم يظهر أعدادا كبيرة من المسافرين تكدسوا أمام الصالة الشمالية للمطاروسط تعليقات مطالبة بمحاسبة المتسببين.

 

وأشارت القناة إلى أن سبب التكدس عائد إلى تأخر 10 رحلات وهو ما تسبب في ارتباك جدول رحلات مطار جدة اليوم عن موعدها بالإضافة، إلى توافد أعداد كبيرة من المسافرين إلى الصالة الشمالية ما أسفر عن إلغاء بعض الرحلات من جانب المشغلين. للاطلاع على الفيديو، اضغط هنا .

 

للاطلاع على المنشور على حساب طيران ناس عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا .

اقرأ أيضا:

طيران ناس تضيف 33 ألف مقعد لرحلاتها بين الرياض وجدة والمدينة المنورة في رمضان

مجلس إدارة "طيران ناس" السعودية يقر زيادة الطلبيات الجديدة إلى 250 طائرة

"الطيران المدني" السعودية تصدر تصنيف مقدمي خدمات النقل الجوي لشهر مارس 2022