فنادق "بيك الباتروس" تفتتح 3 منتجعات جديدة في بورت غالب بمرسى علم

الطاقة الإجمالية للمنتجعات الثلاثة 950 غرفة وجناجا

 

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق افتتاح 3 منتجعات بمدينة مرسى علم، والتي تنتمى لفئة منتجعات الصفوة بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، وهي منتجع الباتروس بالاس بورت غالب، ومنتجع الباتروس ساند بورت غالب، ومنتجع الباتروس أويسس بورت غالب.

 

منتجع الباتروس بالاس بورت غالب

ويتكون منتجع الباتروس بالاس بورت غالب، المصمم على طراز معماري ملكي، من 311 غرفة وجناح فاخر، بإطلالة متنوعة ما بين البحر ومرسى يخوت بورت غالب الدولي، ويحتوي المنتجع على 7 مطاعم وبارات عالمية، وأفخم الأندية الصحية والرياضية على مستوى البحر الأحمر، مما يضفى الرفاهية التامة على إقامة النزلاء.

 

ويبعد المنتجع 3 دقائق فقط من مطار مرسم علم الدولي، ويضم أكبر مركز مؤتمرات عالمي بالبحر الأحمر يشمل على قاعة مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية، والت تسع لأكثر من 3000 فرد، وأيضا على 16 قاعة ملحقة للاجتماعات مزودة بمركز للترجمة، ومنطقة انتظار للسيارات "باركينج" خاصة، وأيضا منطقة خاصة لتجهيز الحفلات والمؤتمرات الدولية، مما يجعل من مرسى علم مقصدا لسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات الدولية والحفلات العالمية.

 

منتجع الباتروس ساند بورت غالب

أما منتجع الباتروس ساند بورت غالب فهو يضم 347 غرفة وجناحا فاخرا بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأحمر، ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات العالمية بإطلالة مباشرة على مرسى يخوت بورت غالب العالمي، والذي يسع لأكثر من 1000 يخت علی الطراز العالمي.

 

منتجع الباتروس أويسس بورت غالب

ويأتى منتجع الباتروس أويسس بورت غالب بإطلالة مباشرة على منطقة اللاجون العالمية، مما يضيف جوا من الاسترخاء والرفاهية، ويتكون المنتجع من 292 غرفة وجناحا فاخرا، ومجموعة من حمامات السباحة.

 

ومن جانبه، قال كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة مجموعة "بيك الباتروس" للفنادق والمنتجعات السياحية، إن المجموعة تحتفل هذ العام بعيدها السنوي الثلاثين، وتأتي استثماراتها بمرسى علم تماشيا مع سياسة الدولة في الاهتمام بمقاصد مصر السياحية على طول ساحل البحر الأحمر.

 

وأضاف أن مرسى علم استطاعت أن تحفر اسمها ضمن أفضل الوجهات السياحية المصرية حسب مواقع السياحة العالمية، وجذبت ملايين السائحين إليها لجمال شواطئها ومناظرها الطبيعية الرائعة، ولتعدد أنماط السياحة فيها من ترفيهية وشاطئية ورياضية وعلاجية، وسياحة رجال الأعمال والمؤتمرات.