الخطوط السعودية تضيف جزيرة ميكونوس باليونان إلى وجهاتها الصيفية بدءا من يوليو القادم

أضافت الخطوط السعودية جزيرة ميكونوس في اليونان لشبكة وجهاتها الدولية اعتبارا من شهر يوليو المقبل، ويأتي ذلك في إطار حرصها على زيادة حصتها في القطاع الدولي بالوصول إلى وجهات جديدة، واستثمارا لأسطولها الذي يبلغ حاليا 144 طائرة مع وجود خطة طموحة لتنميته خلال السنوات القادمة.

 

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي للخطوط السعودية، أنها ستبدأ التشغيل إلى ميكونوس اعتبارا من 1 يوليو، انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وبواقع 3 رحلات أسبوعيا، فيما تم تخصيص الطائرة من طراز إيرباص A320 التي تتسع لنحو 110 مقاعد منها 20 مقعدا لدرجة الأعمال، و90 مقعدا للدرجة السياحية.

 

وتعتبر ميكونوس ثاني وجهات الخطوط السعودية في اليونان بعد أثينا، وقد جاء اختيارها كوجهة جديدة بعد دراسات مستفيضة لرغبات العملاء، بالإضافة إلى كونها إحدى أبرز الوجهات السياحية التي تشهد إقبالا على السفر خلال فصل الصيف حيث تعتبر واحدة من أجمل الجزر فى العالم لطبيعتها الساحرة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية أعلنت عن موعد إطلاقها 3 من وجهاتها الـ10 الحديثة التي تم الإعلان عنها مطلع فبراير الماضي، حيث ستنطلق الرحلات إلى "مراكش" في المغرب بنهاية شهر مايو المقبل، تليها وجهتا "ملقا" و"برشلونة" في أسبانيا في نهاية شهر يونيو المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، أنه يأتي ذلك ضمن حملة أطلقتها الخطوط السعودية بعنوان "صيفك وجهات" بهدف توسيع شبكة الرحلات الدولية، وتشغيل محطات دولية جديدة، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها واستهداف المحطات التي تشهد طلبا متزايدا للسفر للمملكة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعا إلى الأسطول الحالي.

 

وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى مراكش في 30 مايو المقبل من جدة، وتعد بذلك ثاني محطات الخطوط السعودية في المغرب بعد الدار البيضاء، بينما يبدأ تشغيل الرحلات إلى كل من "ملقا" و"برشلونة" في 30 يونيو المقبل من الرياض وجدة.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية تضيف مراكش وملقا وبرشلونة لشبكة رحلاتها الصيف المقبل.. بالمواعيد

الخطوط السعودية تشغل 3 رحلات أسبوعيا من جدة إلى لوس أنجلوس بدءا من 25 أبريل