طيران أديل تعلن إطلاق رحلاتها من مطار الأحساء الدولي بالهفوف إلى جدة مرتين أسبوعيا

أعلنت طيران أديل السعودية إطلاق رحلاتها من مطار الأحساء الدولي بالهفوف إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بواقع رحلتين أسبوعيا، لتنضم بذلك لقائمة وجهات "طيران أديل" المحلية التي تسعى من خلالها لربط مطارات المملكة الحيوية ببعضها.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على حساب طيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، أنه تم تشغيل أولى رحلات "طيران أديل" على مسارها الحديث الذي يربط الهفوف بجدة في 14 إبريل الجاري. وذلك ضمن سعي الشركة الأسرع نموا في صناعة النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط لتوسيع شبكة وجهاتها المحلية والدولية.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل أحمد بن عبد الكريم البراهيم، إن إطلاق هذه الرحلة اليوم يأتي استمرارا لخطط النمو والتوسع التي تهدف لها "طيران أديل" واستجابة للطلب المتزايد على هذا المسار مع وعد "طيران أديل" الدائم بتقديم أفضل خدمة لضيوفها بالإضافة إلى زيادة وجهات الشركة محليا ودوليا.

 

جدير بالذكر أن "طيران أديل" أعلنت منذ بداية العام الجاري 2022 عن إطلاق مجموعة من الرحلات ليصل عدد محطاتها إلى 18 محطة داخلية ودولية بأسطول مكون من 20 طائرة حديثة. وتعد طيران أديل هي أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، تأسست لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وأتمت "طيران أديل" 4 أعوام من التشغيل في 23 سبتمبر 2021 وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91، وتقوم الشركة حاليا بتشغيل 18 وجهة داخلية ودولية بأسطول مكون من 19 طائرة إيرباص، 11 منها طرازCEO A320  ، و8 طائرات من طراز neoA320. كما أعلنت مؤخرا عن اتفاقية مع شركة إيرباص للاستحواذ على 30 طائرة NEOs A320 ، مع أحقية إضافة 20 طائرة أخرى من ذات الطراز.

 

وأفادت البيان الصحفي أنه  متاح على موقع طيران أديل حجز رحلاتها  من مطار الأحساء الدولي بالهفوف إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة عبر الرابط التالي اضغط هنا .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على حساب طيران أديل عبر موقع "لينكد إن"، اضغط  هنا .

 

اقرأ ايضا

طيران أديل تربط حائل بمطاري جدة والرياض

"طيران أديل" تشغل رحلتين يوميا بين جدة والقاهرة اعتبارا من 27 مارس الجاري

"طيران أديل" السعودية تطلق أولى رحلاتها من الرياض إلى القاهرة في مصر.. بالأسعار