الخطوط السعودية تضيف مراكش وملقا وبرشلونة لشبكة رحلاتها الصيف المقبل.. بالمواعيد

كشفت الخطوط السعودية عن موعد إطلاقها 3 من وجهاتها الـ10 الحديثة التي تم الإعلان عنها مطلع فبراير الماضي، حيث ستنطلق الرحلات إلى "مراكش" في المغرب بنهاية شهر مايو المقبل، تليها وجهتا "ملقا" و"برشلونة" في أسبانيا في نهاية شهر يونيو المقبل.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، أنه يأتي ذلك ضمن حملة أطلقتها الخطوط السعودية بعنوان "صيفك وجهات" بهدف توسيع شبكة الرحلات الدولية، وتشغيل محطات دولية جديدة، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها واستهداف المحطات التي تشهد طلبا متزايدا للسفر للمملكة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعا إلى الأسطول الحالي.

 

وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى مراكش في 30 مايو المقبل من جدة، وتعد بذلك ثاني محطات الخطوط السعودية في المغرب بعد الدار البيضاء، بينما يبدأ تشغيل الرحلات إلى كل من "ملقا" و"برشلونة" في 30 يونيو المقبل من الرياض وجدة.

 

وتحظى الخطة التشغيلية للخطوط السعودية في قطاعها الدولي بالتطور المستمر من أجل زيادة حصتها من حركة السفر على هذا القطاع وبهدف تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من السائحين والزوار والحجاج والمعتمرين. ويممكن لعملاء الخطوط السعودية حجز مقاعدهم الآن على الوجهات الحديثة من الرياض وجدة، وذلك عبر قنوات "السعودية" الرقمية والموقع الرسمي Saudia.com.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية أعادت لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة رحلاتها المباشرة والمنتظمة اعتبارا من 25 أبريل 2022، وأفادت الشركة بأنها تستأنف رحلاتها من جدة إلى لوس أنجلوس بواقع 3 رحلات أسبوعية، بطائرتها من طراز بوينج "B777-300ER"، والمزودة بـ 12 جناحا للدرجة الأولى، إلى جانب 36 مقعدا لدرجة الأعمال، و242 مقعدا لدرجة الضيافة.

 

وأوضحت الخطوط الجوية السعودية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجيتها الجديدة التي تهدف إلى تعزيز موقعها التنافسي على خارطة الوجهات الدولية، لاسيما وأن لديها خطة أخرى تتعلق بتنمية وزيادة أسطولها الذي يبلغ حاليا 144 طائرة متعددة الطرازات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

الخطوط السعودية تشغل 3 رحلات أسبوعيا من جدة إلى لوس أنجلوس بدءا من 25 أبريل

الخطوط الجوية السعودية تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى تايلاند.. بالمواعيد