افتتاح فندق الباتروس لاجونا فيستا بشرم الشيخ بطاقة 549 غرفة.. ونسبة الإشغال 65% (صور)

افتتحت مجموعة بيك الباتروس للفنادق رسميا منتجع الباتروس لاجونا فيستا بشرم الشيخ، أمس، والذي يطل مباشرة على البحر بخليج نبق، وذلك بعد نحو عام من الافتتاح التجريبي للفندق، وشهد الحفل مساء أمس مجموعة من الاستعراضات لفرق أجنبية، وفقرات غنائية.

 

ويحتوى الفندق على 549 غرفة وجناح، وعدد 11 حمام سباحة، وحمام سباحة مغطى للسيدات، بالإضافة إلى 5 مطاعم متنوعة ما بين الإيطالي، والمغربي، والشرقي، والمتخصص في المأكولات البحرية.

 

یذكر أن المنتجع حصد جائزة "هوليداي شيك" الألماني لعام 2022، والحائز على أعلى التقييمات في شرم الشيخ على موقع بوكينج دوت كوم العالمي لعام 2022.

 

ومن جانبه، صرح كامل أبو على رئيس مجلس أدارة مجموعة بيك الباتروس، بأن السياحة المصرية تمرض ولا تموت، وأن توقيت الافتتاح ماهو إلا رسالة أن مصر من أهم المقاصد السياحية العالمية، وأن شرم الشيخ علی اتم الاستعداد لاستقبال جميع الجنسيات من أنحاء العالم.

 

وفي سياق متصل، أوضح محمد عيد سليمان مدير تسويق المجموعة، أن المنتجع خضع لتطوير شامل، فضلا عن توسعات تضمنت زيادة عدد الغرف، استمرت لقرابة العام، بعد أن تم التعاقد على شراء الفندق من أحد المستثمرين السياحيين، وأشار إلى أن نسبة إشغال الفندق تبلغ نحو 65%، والتي تمثل معدل جيد بالنسبة لعدد الغرف الكبير.

 

وفي تصريحات صحفية، قال مدير تسويق "بيك الباتروس" إن الجنسيات المتواجدة في الفندق متنوعة، أبرزها من كازاخستان، وأوزباكستان، وأرمينيا، إلى جانب جنسيات أوروبية أخرى، لافتا إلى وجود ألماني يشير إلى معدلات توافد مرتفعة من هذا السوق الهام.

 

وقام "ترافل يلا نيوز" بتغطية حفل افتتاح منتجع الباتروس لاجونا فيستا، ويأخذكم في جولة سريعة بالفندق للتعرف عليه.