الخطوط الجوية السعودية تروج للمملكة كوجهة سياحية في باريس بفرنسا

نظمت الخطوط الجوية السعودية مناسبة خاصة تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا فهد بن معيوف الرويلي، وشملت المناسبة استعراض العديد من المشروعات في مجال السفر والسياحة، إلى جانب دعوة العديد من وكلاء السفر والسياحة لإطلاعهم على أحدث المشروعات السياحية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أن المناسبة التي نظمتها الشركة أيضا لاستعراض مستجدات مبادرات "السعودية" التسويقية للفعاليات والبرامج السياحية التي تقام في المملكة، وأضاف أنه ضمن حملتها الدولية "لتصل وتواصل" والتي تهدف لرفع الصورة الذهنية للخطوط السعودية والترويج للمملكة كوجهة سياحية، وبالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة.

 

وشهد المعرض حضورا رسميا للأميرة هيفاء بنت عبدالعزيز بن محمد آل مقرن مندوب المملكة الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، وعددا من المسئولين الدبلوماسيين، كما حضر مجموعة فنادق Accor العالمية، وممثلي الهيئة الملكية بمحافظة العلا، ومشروع "نيوم".

 

واستعرضت "السعودية" المشروعات الكبرى التي تشهدها المملكة كمشروع "نيوم" و"بوابة الدرعية" إلى جانب البرامج السياحية في محافظة العلا وغيرها. كما تعرف المدعوون على ما توفره برامج "عطلات السعودية" من باقات متكاملة لرحلات طيران  وفنادق بالإضافة لتنظيم الجولات البحرية.

 

وتكتسب مبادرة "السعودية" للترويج السياحي بالمملكة في قلب باريس أهمية كبيرة، فهي تعتبر إحدى خطواتها الطموحة لربط العالم بالمملكة باعتبارها أجنحة رؤية 2030، كما أنها تستهدف امتداد هذه الحملة لتشمل العديد من الدول في قارة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من مناطق العالم.

 

واستثمرت "السعودية" هذه المناسبة لتسليط الضوء على مجالات تعاونها المتنوعة مع وزارة السياحة، الهيئة العامة للترفيه، وزارتي الثقافة والرياضة، وشراكاتها الاستراتيجية من خلال مساهمتها في نقل المشاركين والزوار للفعاليات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم إلى مطارات المملكة من خلال شبكة رحلاتها التي تصل إلى 4 قارات عبر أسطولها الحديث المزود بأحدث التقنيات.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .