متحف مدام توسو في لاس فيجاس يوفر عرضين لباقات زفاف تمكن من دعوة المشاهير للحفل

إذا كانت فكرة دعوة أحد المشاهير لحضور حفل زفافك، من أمثال المغنية الأمريكية بيونسيه، أو الممثل الأمريكي الشهير زاك جاليفياناكيس، تثير اهتمامك، فإن متحف الشمع "مدام توسو" في لاس فيجاس الأمريكية، يوفر فرصة ذهبية للمقبلين على الزواج، تمكن العريس والعروس من دعوة المشاهير المفضلة لدى كل منهما. ولكن بالطبع سيكون المشاهير حاضرين في "نسخة طبق الأصل" في أجساد وأشكال من الشمع، وذلك وفقا لما جاء في موقع (times of india).

 

كيف سيتم ذلك؟

 

يقوم الشخص المقبل على الزواج باختيار نسخة طبق الأصل مصنوعة من الشمع، من الشخصية المشهورة المفضلة لديه، التي يرغب في أن تحضر حفل زفافه. ولذلك الغرض، يقدم المتحف عرضين مختلفين ومثيرين للغاية لباقات الزفاف الخاصة بأزواج وزوجات المستقبل من محبي المشاهير، والذين سيتمكنون من خلال العرضين، من الحصول على مجموعة من الصور الرقمية التي تجمع بينهم وبين المشاهير المفضلين لديهم.

 

يحمل العرض الأول اسم (Walk-Up Wax Wedding) ويبلغ سعره 199.99 دولار، ويتضمن ظهور تمثال من الشمع للنجم الأمريكي جورج كلوني، الذي يقف كشاهد على مراسم حفل الزفاف في الكنيسة البيضاء الجميلة الموجودة في المتحف. ويشمل العرض تقديم موسيقى حفل الزفاف، وتوفير وشاحات للعريس والعروس تحمل عبارة "جاست ماريد" (تزوجت للتو)، بالإضافة إلى زجاجة صغيرة من الشمبانيا.

 

أما العرض الثاني، فيحمل اسم (VIP Walk-Up Wax Wedding)، ويبلغ سعره 224.99 دولار، ويشمل جميع مميزات العرض الأول، ولكنه ويوفر للعريس والعروس خيارا لتوسيع مجال اختياراتهم من المشاهير إلى المزيد من المشاهير الآخرين بخلاف جورج كلوني، بالإضافة إلى صورة مطبوعة واحدة داخل إطار.

 

ويمكن للمقبلين على الزواج اختيار المشاهير الذين يرغبون في ظهور تمثال الشمع الخاص بهم أثناء مراسم الزفاف، من خلال الاختيار من بين تماثيل الشمع الموجودة داخل المتحف. كما يتيح هذا العرض للعريس والعروس الحصول على مجسم شمعي يكون عبارة عن نسخة من كفيهما، حيث يكون هدية لهما يحملانها إلى منزلهما الجديد.

 

كيف تحجز؟

 

يتعين على من يرغب في حجز أي من هذين العرضين الشيقين، أن يقوم بزيارة إلى متحف "مدام توسو"، وأن يطلب العرض المناسب له، حيث إن العروض لا تتطلب وجود إشعار أو حجز مسبق. كل ما يجب القيام به هو زيارة المتحف والاستعانة بأحد المضيفين العاملين هناك، وسؤاله عن عروض حفل الزفاف، ومن ثم سيقوم المسؤولون بترتيب كل شيء للتجهيز لمراسم حفل شيقة ومثيرة لا تنسى.

 

من ناحية أخرى، يقدم المتحف إمكانية لإقامة حفلات لأعياد الميلاد المميزة بحضور مجسمات شمعية للنجوم المفضلين لدى صاحب عيد الميلاد. وتتناسب باقات العروض الخاصة بحفلات أعياد الميلاد في المتحف مع جميع الأعمار، سواء كان صاحب عيد الميلاد يحتفل بعامه الـ5 أو الـ50.

 

ومن بين النجمات والنجوم الذين يضم المتحف الشهير تماثيل لهم، الممثل الأمريكي جوني ديب (58 عاما)، والنجم الأمريكي روبرت دي نيرو (78 عاما)، والمغنية الأمريكية الحسناء كاتي بيري (37 عاما)، و"ملكة البوب" مادونا (63 عاما)، والنجم الأمريكي الشهير براد بيت (58 عاما)، بالإضافة إلى النجم الأسطوري الراحل مايكل جاكسون.