فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة إلى مدينة العلا السعودية لأول مرة.. بالأسعار

الشركة تزيد وجهاتها إلى 6 وجهات في المملكة

أول شركة طيران إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي إلى العلا

 

احتفلت فلاي دبي، بافتتاح رحلاتها المنتظمة إلى مدينة العلا السعودية لتصبح أول شركة طيران تشغل رحلات من دبي إلى هذه المدينة، ووصلت الرحلة الافتتاحية بالأمس الأربعاء إلى مطار العلا الدولي (ULH)، واستقبلت بتحية من رشاشات المياه التقليدية، إيذانا ببدء رحلات الشركة التي ستكون بمعدل رحلتين اسبوعيا .

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لفلاي دبي، أنه كان على متن الرحلة الافتتاحية وفد رفيع المستوى برئاسة غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، وأعضاء الهيئة الملكية لمحافظة العلا، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام الإماراتية.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه يسعدنا أن نرى أول رحلة طيران من فلاي دبي تهبط في العلا اليوم، وأفاد أنه أن يشكر السلطات المختصة والهيئة الملكية لمحافظة العلا، وذلك لدعمهم وجهودهم المستمرة. وتابع أن إطلاق رحلات فلاي دبي إلى العلا يعكس التزام الشركة بتعزيز العلاقات الثقافية والتجارية والسياحية بين البلدين الإمارات، والمملكة العربية السعودية وفتح أسواق جديدة لمزيد من المسافرين.

 

ومن جهته، أكد فيليب جيه جونز، رئيس إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أنه في الوقت الذي تواصل فيه العلا سعيها للترويج السياحي وزيادة زوارها حول العالم ، يسعدنا أن توفر فلاي دبي رحلات مباشرة على مدار العام من دبي.

 

وأوضح أن الرحلات الجديدة ستسهل ليس فقط حركة الزوار من السوق الإماراتي المهم ، ولكن من جميع أنحاء شبكة فلاي دبي الدولية الواسعة إلى العلا. مؤكدا أنه توجد وجهة أخرى تضاهي مدينة العلا من حيث تاريخها العريق والتراث والثقافة فضلا عن الفاعليات الترفيهية والتجارب الفاخرة التي توفرها للزوار.

 

وتمثل العلا إحدى عجائب العالم غير المرئية وتقع بالقرب من الحجر وهو موقع مدرج ضمن التراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، والذي افتتح امام الزوار لأول مرة في عام 2020. في الحجر، يمكن للزوار استكشاف بقايا هذا الموقع التاريخي والأثري المدهش. مع إطلاق الرحلات إلى العلا، نمت شبكة فلاي دبي في السعودية الآن إلى 6 وجهات تشمل الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، وينبع.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي مع باقات سفر ملائمة للجميع  تبدأ من 1899 درهما. تشمل أسعار الباقات رحلات ذهاب وعودة على الدرجة السياحية والإقامة لمدة 3 ليال لكل شخص على أساس مشاركة شخصين بالغين في الغرفة، بما في ذلك الضرائب "الغرفة فقط". ويمكن أيضا للمسافرين تخصيص باقات السفر الخاصة بهم وإضافة إضافات اختيارية مثل تأمين السفر، أو التنقلات من وإلى المطار، أو الجولات السياحية.

 

مواعيد رحلات فلاي دبي إلى العلا السعودية

وتعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيزفي العلا  "ULH"، اعتبارا من 2 مارس يومي الأربعاء والسبت. وبدأت الرحلات إلى مطار ينبع الدولي "YNB"، المعروف أيضا باسم مطار الامير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي، في 24 فبراير أيام الثلاثاء، الخميس، والأحد.

 

أسعار رحلات فلاي دبي إلى العلا السعودية

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى العلا من 3500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1050 درهما. كما تبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من العلا إلى دبي من 3500 ريال وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1050 ريالا سعوديا.

 

وتبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى العلا من 3500 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1500 درهم. أما رحلات ينبع فتبدأ الأسعار ذهاب وعودة لدرجة الأعمال إلى دبي من 3500 ريال، وأسعار الدرجة السياحية من 1500 ريال.

 

وأوضحت الشركة أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم: +971 454454600، أومركز الإتصال على رقم +966 0033206، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .