الخطوط الكويتية تشغل رحلاتها إلى 17 وجهة جديدة بينها سوهاج وشرم الشيخ والإسكندرية

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الاثنين، إطلاق رحلاتها 17 وجهة سياحية جديدة لربط الكويت بالعالم، بينها 3 مدن مصرية هي سوهاج، شرم الشيخ والإسكندرية، وذلك في إطار استعداداتها لموسم الصيف، الذي يشهد انتعاشا ملحوظا في حركة السفر وتقديم خيارات عدة للمسافرين.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس معن رزوقي، في بيان صحفي اليوم، نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن إجمالي عدد الوجهات التي تقدمها الشركة أصبحت 57 وجهة، موضحا أن الوجهات الجديدة ستبدأ اعتبارا من أول شهر مايو القادم.

 

وأضاف رزوقي أن تشغيل الوجهات والرحلات الجديدة ستشمل كل من منطقة ملقا، موسكو، سراييفو، نيس، صلالة، شرم الشيخ، سوهاج، الإسكندرية، ميكانوس، بودروم، طرابزون، فيينا، مدريد، كازابلانكا، مانشيستر، كتمندو، وكوالالمبور.

 

وأفاد بأن الخطوط الجوية الكويتية قامت باختيار وجهات متنوعة تعد من أهم الوجهات التي تركز عليها الشركة؛ نظرا لارتفاع الطلب عليها من قبل المسافرين من كافة الشرائح سواء بقصد السياحة أو الأعمال أو التعليم.

 

وأكد حرص الشركة الكويتية للوصول لأفضل مستويات التميز عبر خدماتها التي تقدمها لمسافريها، علاوة على تحسين وتطوير كافة الخدمات لتواكب أحدث ما يقدمه قطاع الطيران حول العالم ولتحقيق أهدافها المرجوة وتقديم أفضل الحلول.

 

وأفاد أن إطلاق الوجهات الجديدة للخطوط الجوية الكويتية جاء ضمن استراتيجية ودراسات متأنية لجدوى هذه الخطوط وفائدتها على الشركة، كما أن ذلك يأتي تلبية للطلب المتنامي على هذه الأسواق الجديدة والتي تعد مهمة للمسافرين.

 

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية العراقية، أعلنت الخميس الماضي، استئناف الكويت رحلاتها الجوية إلى العراق، وقال المتحدث باسم الوزارة، احمد الصحاف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية، إن سفير جمهورية العراق لدى دولة الكويت المنهل الصافي التقى الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي، وأعلن الأخير عن إستئناف رحلات الخطوط الكويتية إلى العراق والتي علقت لأيام.