مصر للطيران تطلق حملة ترويجية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2022

أنهت شركة مصر للطيران استعداداتها للمشاركة في منتدى شباب العالم في دورته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، والذي ينعقد في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري، وذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني بتقديم جميع التسهيلات لضيوف مصر في منتدى شباب العالم.

 

وكان الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى قد أكد على ضرورة تقديم التسهيلات والخدمات بمطاري القاهرة وشرم الشيخ  لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في منتدى شباب العالم، الذي يمثل أهمية كبيرة في تعزيز مكانة مصر ودورها الريادي بين دول العالم.

 

ومن جانبه، صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة هي الناقل الرسمي لوفود منتدى شباب العالم من منطلق دورها الوطني في رعاية العديد من الأحداث والمؤتمرات الدولية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا.

 

وأضاف أن مصر للطيران ستنظم 80 رحلة إلى شرم الشيخ خلال الفترة من 7 إلى 15 يناير، بأحدث طائرات الشركة لنقل الضيوف المشاركين مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، بدءا من المحطات الخارجية بمختلف المطارات حول العالم وصولا إلى مطاري القاهرة وشرم الشيخ، وحتى المغادرة بعد انتهاء أعمال المنتدى.

 

وفي سياق متصل، قامت فرق العمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران باتخاذ الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال ضيوف المنتدى بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتقديم التسهيلات للوفود للمشاركة وحجز التذاكر، بالتنسيق مع قطاع مصر للطيران للسياحة "الكرنك".

 

كما أطلقت الشركة حملة ترويجية للمنتدى من خلال وضع شعاره على متن جميع طائراتها، وعلى مقاعد الرحلات الدولية والداخلية، وكذلك وضع ملصقات دعائية على معدات وسيارات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية.

 

كما تتواجد مصر للطيران بجناح دعائي داخل قاعة منتدى شباب العالم في شرم الشيخ لتقديم التسهيلات اللازمة للوفود المشاركة وتعريفهم بخدمات الشركة المختلفة.