"الطيران العماني" تستأنف رحلاتها المباشرة بين مسقط وزيورخ في سويسرا

استأنفت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان رحلاتها المباشرة بين مسقط وزيورخ في سويسرا، اعتبارا 1 ديسمبر 2021، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ10 لتدشين الطيران العماني رحلاته المجدولة عبر مركز عملياته في العاصمة العمانية مسقط (MCT) إلى زيورخ (ZRH)، إحدى أهم مدن سويسرا وأكبرها على الإطلاق.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للطيران العماني، أنه تم تشغيل هذا الخط في 2 ديسمبر 2011، ولكن تم تعليقه مؤقتا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وبالتالي فرض قيود السفر، وأيضا تراجع الطلب بين المسافرين الدوليين. ومع ذلك، ونظرا لتلبية الطلب القوي على السفر، وبعد رسائل الطمأنة فيما يتعلق بتصنيف الطيران العماني فئة 5 نجوم من "سكاي تراكس" العالمية في تدقيق السلامة لإجراءات "كوفيد-19" الوقائية.

 

كما أقيم حفل في مطار زيوريخ، تم تقليص حجمه وشمل تطبيق بروتوكولات للصحة والسلامة، بحضور لينا السمان، المدير الإقليمي للطيران العماني في سويسرا، وعدد من مسئولي مطار زيوريخ، إلى جانب الضيوف المسافرين، وبحضور عدد من ممثلي الصحافة المحلية، وأيضا شركاء الطيران قبل مغادرة رحلة الطيران العماني رقم 154 محطة زيورخ متجهة إلى مسقط، وقالت السمان، إن رحلة هذا المساء بين زيوريخ ومسقط لا تستأنف فحسب خدمة الركاب المجدولة بل أيضا تحتفل بمرور 10 سنوات من الخدمة الاستثنائية على هذا الخط.

 

وأضافت السمان: "إن هذا الخط بين مسقط وزيورخ ساهم على مدى سنوات في ربط عملائنا بسلطنة عمان وجمالها الطبيعي الفريد، وثرائها الثقافي الغني بشواهده التي تنهل من الموروث والعراقة، وطيبة شعبها المضياف المنفتح على الآخرين الذي يحرص على استقبال ضيوفه بالترحاب والكرم".

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .