السعودية تعلن شروط تأشيرة العمرة من مصر رسميا.. تعرف عليها

أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة، عن شروط تأشيرة العمرة من مصر وفقا لنظام العمرة الجديد 2021، لتعلن بذلك فتح العمرة من مصر رسميا بعد أكثر من عامين تقريبا على إغلاق العمرة بسبب فيروس كوورنا.

 

حول أخبار العمرة من مصر، أوضح منشور على الصفحة الرسمية للسفارة السعودية على موقع "فيس بوك"، أن شروط العمرة 2021 من مصر تشمل نفس الاشتراطات الخاصة بقدوم المعتمرين من الخارج إلى المملكة لأداء العمرة، من الدول المسموح القدوم منها وهي:

- معتمري الخارج القادمين بتأشيرة عمرة، والمحصنين بجرعات اللقاح المعتمدة في المملكة.

   السماح بالبدء مباشرة بأدء العمرة ولا حاجة لتطبيق الحجر المؤسسي.

 

- معتمري الخارج القادمين بتأشيرة عمرة، والمحصنين بجرعات اللقاحات المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية.

 

يتم تطبيق الحجر المؤسسي لمدة 3 أيام وبعد 48 ساعة من الحجر المؤسسي يتم تقديم شهادة فحص PCR سلبية ليتوجهوا مباشرة لأداء مناسك العمرة.

 

ونوهت السفارة السعودية بالقاهرة، أنه مع فتح العمرة من مصر فإنها تنضم بذلك إلى قائمة الدول المسموح لها بالعمرة 2021. وبالتالي فإنه يشترط التحصين بجرعتين لجميع القادمين من الخارج بتأشيرة عمرة، وفقا لتعليمات وزارة الحج والعمرة السعودية.

 

جدير بالذكر أن وزارة الحج والعمرة السعودية أعلنت ، أمس الأحد، عن اشتراطات قدوم معتمري الخارج إلى المملكة لأداء العمرة لموسم 1443هـ، وذلك من الدول المسموح القدوم منها. وأفاد بيان منشور على الحساب الرسمي لوزارة الحج والعمرة على موقع "تويتر"، بأنه تم تقسيم معتمري الخارج القادمين بتأشيرة عمرة إلى فئتين لتطبيق اشتراطات القدوم.

 

للاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية للسفارة السعودية بالقاهرة، اضغط هنا.

 

اقرأ ايضا

السعودية تعلن شروط قدوم المعتمرين من الخارج لأداء مناسك عمرة 1443هـ

الخطوط السعودية تعلن باقات الحجر الصحي بفنادق المملكة للقادمين.. الأسعار وشروط الحجز