مطار الأقصر ينهي استعدادته لاستقبال ضيوف حفل افتتاح طريق الكباش

أنهى مطار الأقصر الدولي جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال ضيوف مصر من الشخصيات الهامة المشاركين في حفل افتتاح طريق الكباش، الذي تتجه أنظار العالم أجمع لمشاهدته بمدينة الأقصر عاصمة السياحة العالمية، المقرر إقامته يوم الخميس 25 نوفمبر الجاري، في ضوء الاستعدادات الجارية لاستقبال المحافظة لهذا الحدث العالمي، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

ومن جانبه، أعطى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني توجيهاته لجميع فرق العمل التي تم تكوينها من إدارات العلاقات العامة والعمليات والمحطة والخدمات الأرضية وغيرها، بتوفير التسهيلات اللازمة لجميع الوفود المشاركة في هذا الحدث العالمي.

 

كما وجه وزير الطيران بضرورة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وصالات المطار، فضلا عن التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر، وتقديم التيسيرات للوفود وحسن الضيافة مع الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة.

 

وأكد أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها خروج هذا الحدث التاريخي الذي يضع مدينة الأقصر على أعتاب عصر جديد من  الترويج السياحي بالصورة اللائقة بمصر ومدينة الأقصر، التي تمتلك ثلث آثار العالم بعد أن أصبحت متحفا مفتوحا أمام الجميع.