طيبة للاستثمار تتفق مع "إنتركونتيننتال" العالمية لتشغيل فندق كراون بلازا الرياض

أعلنت شركة طيبة للاستثمار، إحدى شركات الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية تشغيل فندق كراون بلازا طيبة الرياض مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتننتال العالمية "IHG"، في قاعة الأمير عبد المجيد بمقر طيبة بالمدينة المنورة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع شركة طيبة، أن هذا الفندق يعد الأول الذي تقوم طيبة للاستثمار بتطويره وإنشائه بمدينة الرياض كجزء من تحالف استراتيجي بين الشركتين بهدف تطوير الفنادق المميزة في المملكة العربية السعودية.

 

ويحتوي الفندق الواقع في حي "العليا" على تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي، على 192 غرفة و110 جناحا فندقيا، وسيقدم الفندق إلى جانب التصميم الحديث خيارات المطاعم المتميزة، ردهة خلابة، مطعما بوجبات عالمية، ومقهى يوفر خدماته طوال اليوم، كما يحتوي كروان بلازا طيبة الرياض مساحة تبلغ 200 متر مربع للاجتماعات، بالإضافة لمرافق اللياقة البدنية والترفيه.

 

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال المهندس صالح بن هبدان الهبدان، الرئيس التنفيذي لطيبة، إنه من المتوقع أن تستقطب الرياض المزيد من الزوار، لاسيما في ظل إطلاق العديد من المبادرات الرائدة مثل الرياض للاستدامة، ورؤية مدينة الرياض التي تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية والاقتصادية للفنادق والمنتجعات بالمدينة.

 

وأضاف: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع أول فندق لشركة طيبة للاستثمار في مدينة الرياض بالتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في المملكة العربية السعودية. وكجزء من حرص شركة طيبة على أن تكون جزءا أساسيا من رؤية السعودية 2030".

 

وبصفتها مركزا حضريا متناميا، تعد الرياض الوجهة المثالية لبدء رحلتنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال وخصوصا مع ازدياد أعداد الزائرين المتوقعة للعاصمة خلال السنوات القادمة، كما نتطلع إلى العمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة وفريدة في فندق كراون بلازا طيبة الرياض عند فتح أبوابه في عام 2025م.

 

من جانبه، قال هيثم محمد مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، أن مجموعة انتركونتيننتال تواصل مع توقيع اتفاقية فندق كراون بلازا طيبة الرياض توسيع تواجدها التجاري في المملكة، وتوفر علامتنا التجارية الفاخرة كراون بلازا المناسبة للمسافرين من رجال الأعمال العصريين الذين يرغبون بالحصول على مزايا العمل والترفيه.

 

وأوضح أنه لذلك يوفر الفندق المرافق التي تلبي متطلبات المسافرين بغرض العمل والسياحة المنصوص عليها في رؤية 2030، وأضاف يشرفنا أن نتعاون مع شركة العقيق للتنمية العقارية والتي تعرف بخبراتها الوفيرة في المجال الذي من شأنه أن يدعم تحقيق أهدافنا في هذا المشروع. وسيلبي الفندق الجديد زيادة الطلب ويعزز عروض الضيافة في مركز المدينة”.

 

الجدير بالذكر أن شركة طيبة تأسست عام 1988 كشركة مساهمة عامة مدرجة في السوق المالية السعودية، وتدير مجموعة متنوعة من الاستثمارات تشمل عددا من القطاعات بما في ذلك القطاع العقاري، والفندقي والضيافة وتتمتع الشركة بتاريخ طويل وغني في الاستثمار بالمشاريع التجارية الكبيرة وتطويرها في المدينة المنورة وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي أحد الداعمين الرئيسيين لرؤية السعودية 2030.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع شركة طيبة للاستثمار، اضغط هنا .