شراكة بين"عطلات الطيران العماني" و"السياحة الدولية السعودية" في الترفيه والسفر

وقعت عطلات الطيران العماني، المزود لخدمات السفر وباقات العطلات في عمان، وشركة السياحة الدولية السعودية، وهي مزود لخدمات السفر والسياحة ومركزها الرئيسي مدينة الرياض، اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز السياحة الداخلية في كل من المملكة والسلطنة، مما يحقق المزيد من فرص النمو في أهم الأسواق الرائدة على مستوى الشرق الأوسط.

 

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي للطيران العماني، أن اتفاقية الشراكة ستحقق نقلة نوعية فيما يتعلق بتصميم مجموعة واسعة من البرامج السياحية والجولات والحزم الاستثنائية التي تجمع بين أفضل تجارب الضيافة والترفيه والسياحة على مستوى الشرق الاوسط.

 

وتستند الخطة الإستراتيجية للشراكة بين عطلات الطيران العماني وشركة السياحة الدولية السعودية في المملكة على تطبيق مزيد من الخدمات الترفيهية للمسافرين إلى المملكة على متن رحلات الطيران العماني بهدف توثيق أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين، وتقديم العديد من خدمات السفر والسياحة المميزة.

 

حول ذلك، قال منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني، أن الشراكة بين عطلات الطيران العماني وشركة السياحة الدولية السعودية ستعزز أواصر العلاقة الأخوية بين السلطنة وشقيقتها المملكة العربية السعودية، كما ستسهم في توفير المزيد من الخيارات لأولئك الضيوف المهتمين بباقات عطلات مخصصة وخدمات عطلات مبتكرة.

 

وأضاف أن باقة العطلات المشتركة ستتميز بإبراز إمكانيات النمو السياحي الكبيرة في الوجهتين، مما سينعكس إيجابا بفوائد ملموسة على اقتصاد البلدين. وتابع أن هذه الشراكة المثمرة تتوافق مع أهداف رؤية عمان 2040 وتوجهات رؤية المملكة 2030.

 

من جانبه، قال سلطان بن سليمان سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة السياحة الدولية السعودية، إن الاتفاقية ستعزز التعاون الاستراتيجي مع نهج الابتكار الذي تتبعه الشركات في القطاع الخاص بالمملكة لتوسيع فرص الاستثمار عبر الأسواق في الدول الشقيقة، وذلك بهدف تطوير وتقديم سلسلة خدمات سياحية مميزة بكفاءة عالية في كلا السوقين السعودي والعماني.

 

وستساهم شركة السياحة الدولية السعودية بالشراكة مع عطلات الطيران العماني في توفير خدمات السفر والسياحة لاستيعاب الركاب المسافرين على متن الطيران العماني إلى المملكة العربية السعودية بهدف الزيارة والترفيه والاستثمار، وذلك وفقا لرؤية المملكة 2030. يذكر أن أن شركة السياحة الدولية السعودية توفر خدمة الإقامة الفندقية المرتبطة بالحجر الصحي المؤسسي لركاب عطلات الطيران العماني الملزمين بالحجر منذ شهر يونيو 2021م خلال إقامتهم في المملكة العربية السعودية.

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع عطلات الطيران العماني، اضغط هنا .