"Umrah+ Connect" تكرم فندق فيرومونت مكة لمبادراته التسويقية خلال جائحة كورونا

كرمت "Umrah+ Connect" فندق فيرمونت مكة لمبادراته التسويقية خلال فترة الإغلاق العام بسبب جائحة كورونا، وقدمت الجائزة النائبة البريطانية ياسمين قريش، رئيسة المجموعة البرلمانية للحج والعمرة ووزيرة الظل للتنمية الدولية.

 

وأوضح منشور على الحساب الرسمي لفنادق فيرمونت مكة على حسابه عبر موقع "لينكد إن"، أنه تسلم الجائزة مدير العمليات والتشغيل سالم الشهراني. وأكدت إدارة فيرمونت مكة، على شكر مؤسسة  " CBH UK" وتقديرها لجهودها خلال الفترة السابقة.

 

جدير بالذكر أن "Umrah+ Connect 2021" أول حدث كبير للعمرة بين الشركات على مستوى العالم منذ جائحة فيروس كورونا العالمي، وهو مخصص لسوق العمرة ويهدف إلى إعادة ربط الصناعة بمستقبل مشرق.

 

وتم استضافة الحدث خلال معرض سوق السفر العالمي WTM في لندن، حيث يتيح التوقيت للضيوف المحليين والدوليين استكشاف عروض العمرة من المملكة العربية السعودية، وانضم إلى الحدث عدد من شركات السياحة، وخطوط الطيران، وفنادق، وشركات عمرة رائدة.

 

وتشمل قائمة الشركات المشاركة في حدث العمرة بمعرض WTM لندن 2021، كل من الخطوط السعودية، فندق ساعة مكة فيرمونت، اكتشف السعودية "Discover suaid" هي إحدى شركات مجموعة سيرا، DEIRA TOURS، ZAMZAM، مكارم، ZOWAR، شركة الطائف لخدمات المعتمرين، HULOOL UMRAH، Masterfare، "LHO" LICNSED HAJJ ORGANISERS.

 

وتستضيف مؤسسة ""CBHUK  Umrah + Connect 2021، وهي مؤسسة خيرية مسجلة حائزة على العديد من الجوائز ولديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في قطاع الحج والعمرة في المملكة المتحدة، وتعمل كسكرتارية للمجموعة البرلمانية الشاملة للحج والعمرة التي شارك في تأسيسها الرئيس التنفيذي لها كل من رشيد محمد، والنائبة ياسمين قريشي.

 

وللاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية لفندق فيرمونت مكة عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا.