الخطوط الجوية السنغافورية تطلق نظام تمارين رياضية لركاب الرحلات الطويلة يناير 2022

يحدث إرهاق وتصلب للعضلات نتيجة الساعات الطويلة من الجلوس في مقاعد الطائرات الضيقة خلال الرحلات الجوية العابرة للقارات، لكن الركاب، الآن، في أطول الرحلات الجوية العالمية، سيحصلون على تمارين مخصصة للمساعدة في التخفيف من هذه الآثار، وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الإثنين.

 

أعلنت الخطوط الجوية السنغافورية، أن الركاب على متن رحلاتها الطويلة المباشرة من دون توقف، من الولايات المتحدة وإليها، سوف يستطيعون اعتبارا من يناير 2022، الحصول على بعض التمارين خلال تلك الساعات التي يبدو أنها بلا نهاية وهم على ارتفاع 30 ألف قدم.

 

وأشارت إلى أن "الخبراء من منتجع جولدن دور الصحي، طوروا مجموعة واسعة من قوائم الطعام وبرامج التمارين والإطالة، وكذلك محتوى آخر مصمم خصيصا لركاب الخطوط الجوية السنغافورية".

 

وأوضحت أن "التمارين ستكون محدودة، والتي يمكن للركاب أدائها في مقاعدهم، لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز المرونة وتعزيز الانتباه، قبل الوصول إلى وجهتهم المقصودة"، وبالتالي يبدو أنه لا يوجد تمارين القرفصاء في الممرات.

 

ولفتت الخطوط الجوية السنغافورية، إلى أن هذا النظام سوف يطبق في مسار لوس أنجلوس أوائل العام المقبل، قبل أن يمتد إلى سان فرانسيسكو، ثم فيما بعد إلى خدمات نيويورك وسياتل المتوقفة حاليا.

 

وأضافت حكومة سنغافورة، مؤخرا، الولايات المتحدة، إلى قائمتها للدول التي يمكن للمسافرين منها دخول الدولة المدينة دون الخضوع لحجر صحي في حال تلقوا لقاحا ضد كورونا.

 

يذكر أن الخطوط الجوية السنغافورية أطلقت في 2018 ما اعتبر أطول رحلة جوية في العالم، عندما سيرت أول رحلاتها بدون توقف إلى نيويورك، التي استمرت 18 ساعة.