طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها بين البحرين و4 وجهات بدءا من 31 أكتوبر الجاري

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أنها ستقوم بزيادة عدد رحلاتها من البحرين إلى كل من إسطنبول في تركيا، المالديف، كولومبو في سريلانكا، ودكا عاصمة بنجلاديش، لتصبح يومية، اعتبارا من 31 أكتوبر الجاري.

 

وأوضح منشور على الحساب الرسمي للشركة عبر موقع "لينكد إن"، أنها ستقوم بهذه الخطوة في إطار التسهيل على عملائها لكي يتمكنوا من التخطيط لرحلاتهم القادمة بكل يسر ومرونة، وأفادت الشركة أنه يمكن لعملائها الراغبين في السفر بحجز تذكرتهم الآن على موقع الإلكتروني gulfair.com، أو من خلال تطبيق الشركة للجوال.

 

جدير بالذكر أن طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلاتها المباشرة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية بواقع 4 رحلات أسبوعية، وذلك بدءا من 3 أكتوبر الجاري، كما ستقوم الشركة بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى السعودية لتصبح 91 رحلة تزامنا مع اليوم الوطني 91 للمملكة.

 

في بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الخليج، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، إن عمليات الشركة من وإلى المملكة العربية السعودية تكون دائما في مقدمة أولوياتها التجارية نظرا لأهمية السوق السعودي لطيران الخليج.

 

وأضاف أنه مع استئناف الرحلات المباشرة إلى القصيم، تكون قد عادت إلى شبكة طيران الخليج السعودية بالكامل والتي تتكون من الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، والقصيم. وتابع أن شركته تفخر بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إليها إلى 91 رحلة، رمزا إلى اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية.

 

للاطلاع على المنشور على الحساب الرسمي لطيران الخليج عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .