تفاصيل باقات عطلات الطيران العماني لزيارة "إكسبو 2020 دبي" و"التوقف" في السلطنة

توفر شركة عطلات الطيران العماني OMAN AIR HOLIDAYS باقات لزيارة معرض "إكسبو 2020 دبي"، بأسعار للشخص الواحد تبدأ من 258 ريال عماني للدرجة السياحية، و489 ريال لدرجة رجال الأعمال، وفقا للمعلومات المتاحة على موقع شركة عطلات الطيران العماني فإن العرض يشمل التالي:

- تذاكر سفر مرجعة من مسقط إلى دبي.

 

- الإقامة لمدة 3 ليال بنظام الغرفة المزدوجة.

 

- وجبة الإفطار.

 

- خدمة استئجار سيارة صالون لمدة 4 أيام.

 

- تذاكر دخول إكسبو 2020 دبي ليومين.

 

- تغطية ضد كورونا "كوفيد-19".

 

وأوضح المنشور أن العرض يسري اعتبارا من أكتوبر الجاري حتى 31 مارس 2022، مع تطبيق الشروط والأحكام، وأن العرض قابل للتعديل وفقا للطلب، وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة www.holiday.omanair.com، ومن خلال رقم الهاتف 96824531000+، أو خدمة الواتساب 96871161676+، أو البريد الإلكتروني holiday@omanair.com.

 

جدير بالذكر أن عطلات الطيران العماني أعلنت بداية أكتوبر الجاري عن إطلاق باقات التوقف في سلطنة عمان، مما يمنح المسافرين على متن الطيران العماني المرونة لاكتشاف بعض المناطق ذات الجذب السياحي الرائعة في مسقط وحولها: العاصمة مسقط ونزوى، الجبل الأخضر والمصنعة. كما تتوفر أيضًا حزمة توقف لمدة 8 ساعات لجولة مصممة خصيصًا لزيارة أبرز المعالم في مسقط المذهلة للتعرف على المزيد عن تاريخ المدينة وثقافتها.

 

ومع إعادة فتح حدودها مؤخرًا أمام المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل، تعد سلطنة عمان وجهة جذابة بين المسافرين الدوليين ، وهناك الكثير للقيام به ومشاهدته في هذه الوجهة مع امتلاك السلطنة العديد من مقومات الجذب الجذب السياحي.

 

وأوضح منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني أن باقات التوقف في سلطنة عمان توفر تنوع يتراوح بين رحلة ليلية سريعة أو رحلة استكشافية على مدى أسبوع، ويتم تصميمها مقابل أسعار مخفضة. وتابع أن عطلات الطيران العماني تطلق باقات "توقف في عمان" وتقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة القصيرة والطويلة.

 

وتوفر الباقات المصممة مجموعة متنوعة من التجارب لركاب العبور "الترانزيت" في الطيران العماني، سواء التوقف لمدة 12 ساعة، أو طوال الليل، أو عدة أيام، وتشمل الليلة الثانية مجانا وليالي إضافية مخفضة مع خصم 25% على المأكولات والمشروبات.

 

وأفاد أن تعزيز الامكانيات السياحية في عمان هو أمر تنتهجه عطلات الطيران العماني، وذلك من خلال إطلاق باقات التوقف بجانب الباقات الخاصة بالإقامة والتجارب المخصصة لزيارة سلطنة عمان. ويمكن تصميم محطات التوقف الـ5 في عطلات الطيران العماني بشكل أكبر لتشمل الجولات والرحلات الداخلية، نوع وسيلة النقل، ومدد الإقامة المرنة.

 

محطة توقف استكشاف مسقط

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان، وتعد محطة التوقف المفضلة مع مناظر المدينة المنخفضة التي تشتهر بها مسقط الحضرية والسواحل المتعرجة، تشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة، ويطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

 

محطة توقف استكشاف نزوى

تقع نزوى على بعد نحو ساعة ونصف بالسيارة من مسقط، وتشتهر بقلعة نزوى وحصنها الأثري، بالإضافة إلى سوق نزوى التقليدي، وتشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة. يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

 

محطة توقف استكشاف الجبل الأخضر

يقع الجبل الأخضر ضمن سلسلة الحجر الشرقي لسلطنة عمان ويتميز بارتفاعه الشاهق ودرجات حرارة معتدلة، تشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة. يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

 

محطة توقف استكشاف المصنعة

تقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة من العاصمة مسقط، وتمتاز  بشاطئ طويل، وهي منتجع ساحلي يقصده السائحين والسكان المحليين، وتشمل باقة الفندق ليلة ثانية مجانية وليالي إضافية مخفضة. يطبق خصم بواقع 25% على المأكولات والمشروبات طوال فترة الإقامة.

 

جولة سياحية في مدينة مسقط لمدة 8 ساعات

تشمل الباقة النقل بسيارة الصالون والغداء والدخول إلى قاعة الطيران العماني في مطار مسقط الدولي، وهي متوفرة مقابل 90 ريالا عمانيا للشخص الواحد، و50 ريالا عمانيا لشخصين، و37 ريالا عمانيا لـ3 أشخاص.

 

وتعد باقات توقف عطلات الطيران العماني في عمان جزءا من الإستراتيجية الأوسع لرؤية عمان 2040 التي تهدف إلى زيادة أعداد السياحة الوافدة إلى السلطنة، وتأتي في وقت تظهر فيه علامات تحسن كبير في معدلات الطلب على السفر. ومع شركة الطيران العماني الأم التي تربط المسافرين بسلطنة عمان عبر شبكتها الدولية، تقدم عطلات الطيران العماني الآن تجارب اكتشاف متنوعة للسطلنة متاحة للحجز من خلال الموقع  holiday.omanair.com .

 

يذكر أن عطلات الطيران العماني حصدت مؤخرا جائزة ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو أول ختم عالمي يتم إطلاقه للسلامة والأمان والنظافة الصحية متضمنا بروتوكولات موحدة للسفر الآمن في جميع أنحاء العالم. وفي شهر مارس من العام الجاري، نال الطيران العماني تصنيف نجوم 5 من سكاي تراكس في تدقيق السلامة لإجراءات كورونا " كوفيد-19"، وتصنيف نجوم 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعاته الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى.